عدن (عدن الغد) خاص :

افتتح  الأستاذ أنيس عبده سعيد الحجر مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية التواهي اليوم الاربعاء مختبر ثانوية تمنع للبنات بحضور كلا من الاستاذ عوض باشطح نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم م/عدن  والأستاذة جميلة عسيري رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذة ليلى فرحان مدير إدارة الوسائل والتقنيات م/عدن ورؤساء أقسام إدارة التربية بالمديرية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية ورئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية

وقد أفتتح هذا المختبر بجهود ذاتية وشخصية من قبل مدير إدارة التربية الأستاذ أنيس الحجر ورئيس قسم الوسائل المديرية ورؤساء الأقسام بالمديرية وموجه المختبرات بالمديرية الأستاذة أمل عيدروس

وقد أوضح الأستاذ أنيس الحجر بإن هذا المختبر سوف يعمل نقلة نوعية للعملية التعليمية في الثانوية ويأتي إفتتاح المختبر من ضمن الاحتفال بذكرى الثلاثين من نوفمبر و أن هذا المشروع نفذ من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بتوجيهات من الأخ محافظ محافظة عدن .

.

وقد شرف الافتتاح الأستاذ عوض عبده والأستاذ عبد الواسع من وزارة التربية والتعليم والأستاذ محمد عثمان والاستاذة سلوى الحمادي والأستاذ خالد الأغبري من إدارة الوسائل  بالمحافظة والأخوة والأخوات مدراء مدارس المديرية
كل الشكر والتقدير لمدير مديرية التواهي ومدراء مدارس المديريه اللي تعاونوا معنا في عملية التكامل لنجاح هذا المختبر .

الاستاذ انيس الحجر مدير إدارة التربية والتعليم من جانبه شكر الطالبات والمعلمات الذين كان لهم الدور الكبير في اقامه و إبراز هذا العمل وتمنى لهم مزيدا من التفوق والنجاح .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم إدارة التربیة مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة

قال الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يمتلك 25 عامًا من الخبرة في مجال التعليم بشكل عملي.

وزير التربية والتعليم يحسم اللغط حول شهادة الدكتوراة مستندات| حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد

 

جاء ذلك ردًا على ما يثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب اختياره لمنصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعن مؤهلاته. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن يدير مدارس من 25 سنة، ويتعامل مباشرة مع مشكلات الطلاب والمعلمين ويدرسها عن قرب. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من 12 عاما حصل على الدكتوراة بشكل أون لاين لشغفه في معرفة التعليم الأون لاين والمدمج. 

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أنه سافر إلى أمريكا وحصل على دورات تدريبية عن هذا الموضوع، ثم درس الدكتوراة أون لاين للتعرف على تلك الطريقة وليس بهدف التدريس في الجامعة. 

حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد 

وحصلت بوابة الوفد الإلكترونية على مستندات تثبت توثيق شهادة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد من جهات خارجية. 

وكشفت مصادر مسئولة أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد معتمدة. 

ولفتت المصادر إلى أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها وزير التربية والتعليم الجديد موثقة من الخارجية الأمريكية والقنصلية المصرية.

وأضافت المصادر، في تصريحات لبوابة الوفد الإلكترونية أن وزير التربية والتعليم حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم جامعة كارديف سيتي. 

وتداولت أخبارا خلال الأيام القليلة الماضية عن عدم توثيق شهادة الدكتوراه لوزير التربية والتعليم الجديد، خاصة بعد تقديم بلاغ ضده بأنه حاصل على شهادة من جامعة وهمية. 

مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أعلنت تفاصيل مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد، وقالت إن اسمه بالكامل محمد أحمد عبد اللطيف رمضان، وهو من مواليد 20 يونيو 1972. 

وأفادت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق  وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية. 

ونوهت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد خبرة 25 عام في مجال التربية والتعليم وإدارة الشركات والكيانات والمنصات التعليمية من خلال المشاركة والإشراف والإدارة لعدد 16 مدرسة تقدم خدمات تعليمية لـ 15 ألف طالب بالقاهرة والمحافظات وتقديم الأنشطة التعليمية والتدريبية المباشرة والإلكترونية والمعلم والطالب لخدمة نظم التعليم العام والخاص. 
 

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • تنفيذا للأوامر السامية.. ترقية 18716 موظفا في "التربية والتعليم"
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • مصادر: صفقات الاتحاد ستكون بتمويل من صندوق الاستثمارات وبرنامج الاستقطابات