قضت محكمة جنايات بنها في القليوبية، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محمد محمد صيرة، وشريف محمد السباعي،ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال جاويش، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لـ 3 متهمين بسرقة ربة منزل عقب خروجها من أحد البنوك بدائرة مركز شبين القناطر والاستيلاء على أموالها بالإكراه.

 

وتعود أحداث الواقعة في القضية رقم 1095 كلي شمال بنها، حينما قام كل من "ا. ع"، 27 كهربائي، و"م. ع"، 30 سنة نقاش، و"ا. م"، مقيمون دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بسرقة ربة منزل بالإكراه عقب خروجها من أحد البنوك بدائرة المركز.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا طريق المجني عليها، وقاموا بإشهار سلاحا أبيض في وجهها وإطلاق أعيرة نارية، واستولوا على كيس أسود اللون خاصتها وبه مبلغ مالي ولاذوا بالفرار بواسطة دراجة نارية كانوا يستقلونها.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، كما هو موضح في التحقيقات. 

وكانت جهات التحقيق في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، قد أمرت بحبس المتهمين، وإحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية السجن المشدد كهربائي مركز شرطة شبين القناطر محافظة القليوبية أسلحة نارية حبس المتهمين محكمة الجنايات

إقرأ أيضاً:

حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حكمًا بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة الشروع في قتل عامل، في مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

 

السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب ابتزها بمبلغ مالي.. السجن 10 سنوات لشاب هدد ربة منزل بصور خاصة بنجلتها

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله شابا به جرح في كتفة، على الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وآخرين.

 

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه عامل بمخبز ووقعت بينه وبين شخصين مشاجرة، تطورت إلى قيام أحدهم بضربه بسلاح أبيض فسقط غارقا في دمائه وتم نقله إلى المستشفى.

 

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض عليهما لهما وتبين ان لهما معلومات جنائية.

 

وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • مركز شرطة الصابري يضبط ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة 4800 دينارا
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية
  • حبس عاطلين بتهمة قتل "خفير خصوصي" في البحيرة