ليس غريبًا على الأهلي أن يناطح أندية العالم، في سباق الحصول على لقب أفضل ناد لعام 2023، ضمن جوائز «جلوب سوكر»، لكن المفاجئ أن يكون المارد الأحمر متفوقًا على مانشستر سيتي بطل أوروبا وإنجلترا، في التصويت على الجائزة المرتقب تسليمها، يناير المقبل، فما طريقة التصويت للأهلي؟

طريقة التصويت للأهلي في جوائز «جلوب سوكر» 

الأهلي يكتسح أندية العالم في استفتاء جلوب سوكر، بعد أيام قليلة من الإعلان عن منافسته لمانشستر سيتي وبرشلونة، للحصول على لقب أفضل ناد في العالم، عقب مسيرة طويلة من الإنجازات، على مدار العام الجاري، حقق خلالها 4 ألقاب ممثلة في دوري أبطال أفريقيا، الدوري الممتاز، كأس مصر وكأس السوبر المصري.

بخطوات بسيطة ستتمكن جماهير الأهلي من منح أصواتهم إلى المارد الأحمر، في سباق الحصول على لقب أفضل ناد لعام 2023، يرصد التقرير أبرزها:

1- الدخول على الموقع الخاص بجائزة جلوب سوكر - من هذا الرابط.

2- اختيار الأيقونة الخاصة بترشيحات أفضل نادي لعام 2023 (رجال)- من هذا الرابط.

3- الضغط على المربع الذي يحمل اسم وصورة شعار الأهلي.

الأهلي حتى تلك اللحظة يتفوق على جميع الأندية في استفتاء الأفضل، بواقع حصوله على 32.4%، متوفقا على أقرب منافسيه فريق فلومينينسي الذي يلعب لصفوفه مارسيلو، أسطورة ريال مدريد السابق، إذ حصل على نسبة تصويت حتى اللحظة، وصلت إلى 29.3%.

وفي المركز الثالث يأتي الهلال السعودي، بالحصول على نسبة تصويت 8.2% فقط حتى تلك اللحظة، بينما يأتي خلفه مانشستر سيتي، في المركز الرابع، بنسبة تصويت متواضعة لم تتخط الـ10%، بواقع 8.1% فقط، ويلي تلك الأندية بوكا جونيور وخلفه برشلونة، ولم تختلف طريقة التصويت لأي من الأندية المرشحة لجوائز جلوب سوكر عن طريقة التصويت للأهلي المرصودة سلفًا.

الأهلي الأفضل في الشرق الأوسط

وينافس الأهلي على جائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط لجلوب سوكر، وأيضًا كعادته اكتسح الأصوات، إذ حصل على نسبة تصويت وصلت إلى 49.3%. ويمكن التصويت على الجائزة من هذا الرابط

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الأهلي الأهلي جلوب سوكر جلوب سوكر جلوب سوکر أفضل ناد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، قائمة المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023، التي تقام في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا، وذلك قبل أقل من شهر من موعد الحفل.
وسيتم تتويج أفضل نجوم آسيا يوم 29 أكتوبر الجاري، من خلال النسخة الثامنة والعشرين من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي.
ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا كل من الأردني يزن النعيمات، وسيول يونج-وو من جمهورية كوريا، والقطري أكرم عفيف، بينما تتنافس الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري من جمهورية كوريا، على جائزة أفضل لاعبة في آسيا.
وتقديرا لتطور كرة القدم النسائية في السنوات الأخيرة، ونجاح أفضل لاعبات القارة، سيتم منح جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة لأول مرة في هذه النسخة، حيث تتنافس عليها كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا.
ومن المقرر أن يقام حفل الجوائز السنوي، للمرة الأولى في جمهورية كوريا، وسيتم بث الحفل عبر القنوات الرسمية للاتحاد الآسيوي.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة، كل من الإيراني مهدي تارمي، والأردني موسى التعمري، والكوري سون هيونج مين.
وعلى جائزة أفضل مدرب في آسيا، يتنافس كل من جراهام آرنولد مدرب استراليا، وجو أويوا مدرب اليابان تحت 23 عاما، وهوانج سون هونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 23 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا للسيدات كل من ليا بلايني مدربة منتخب استراليا للشابات تحت 20 عاما، وتومومي مياموتو مدربة منتخب اليابان للسيدات، وبارك يون جونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 20 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل اتحاد وطني (الفئة البلاتينية) كل من اتحادات إيران، واليابان، وجمهورية كوريا، و(الفئة الماسية) كل من الاتحاد الصيني، والتايلاندي، والفيتنامي، و( الفئة الذهبية) كل من الصين تايبيه، وهونج كونج، ونيبال، و( الفئة الياقوتية) كل من اتحادات بوتان، وجوام، ولاوس، وأفضل اتحاد إقليمي في آسيا، كل من اتحاد وسط آسيا، وشرق آسيا، وجنوب آسيا.
وعلى صعيد الجائزة الخاصة بالحكام يتنافس فيها كل من الإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي، والياباني يويتشي هاتانو، والعماني تركي عبد الله الصالحي.وام


مقالات مشابهة

  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”