القاهرة - أ ش أ:

أكد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ضياء رشوان، أن الاتصالات والمشاورات المصرية مستمرة مع كل الأطراف بخصوص الهدنة المتفق على سريانها في قطاع غزة.

وقال رشوان، في تصريحات اليوم الخميس، إن ما يتم التشاور حوله حاليا هو الإجراءات التنفيذية التفصيلية المطلوب تطبيقها والالتزام بها من طرفي اتفاق الهدنة، مشيرا الى أنه من المتوقع وفقا لمسار هذه الاتصالات والمشاورات المصرية، أن تدخل الهدنة بكل شروطها حيز التنفيذ غدا الجمعة.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة ضياء رشوان هدنة غزة رئيس الهيئة العامة للاستعلامات قطاع غزة طوفان الأقصى طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصري تك" لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ختام فعاليات هاكاثون "بالمصري تك" الذي يهدف إلى تطوير حلول تكنولوجية وتطبيقات مبتكرة لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية. الهاكاثون، الذي امتد من 18 أغسطس إلى 17 سبتمبر 2024، جذب أكثر من 750 مشاركًا من طلاب الجامعات والمدارس والخريجين الجدد، حيث قدموا 147 مشروعًا في مجالات الذكاء الاصطناعي، البرمجيات، الفنون الرقمية، الألعاب الإلكترونية، والعمل الحر.

في كلمته، أكد الدكتور عمرو طلعت أن رؤية الوزارة تركز على بناء قدرات الشباب الرقمية وتأهيلهم للمنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية، موضحًا أن التطورات التكنولوجية ساهمت في خلق فرص عمل كبيرة للشباب للعمل عن بُعد عبر المنصات الرقمية. كما أشار إلى أن الوزارة تقدم مسارات تدريبية متكاملة لتطوير المهارات التقنية والشخصية، لتمكين الشباب من التميز في سوق العمل.

تميز الهاكاثون بمشاركة واسعة في مشاريع مبتكرة شملت مجالات تكنولوجية متعددة، حيث فاز بالمراكز الأولى 14 مشروعًا. حاز مشروع "الرمال الغامضة" على المركز الأول في الألعاب الإلكترونية، بينما حصل مشروع "الشيخ الشريب" على المركز الأول في الفن الرقمي. وفي مجال البرمجيات، فاز مشروع "رحلة الكلمات"، وفي الذكاء الاصطناعي فاز مشروع "بلينك بوت"، فيما نال مشروع EXAMERO المركز الأول في مجال العمل الحر.

أشاد الدكتور عمرو طلعت بالجهود المبذولة من قبل المشاركين وكرّم الفائزين، مؤكدًا على أهمية استثمار الوزارة في تدريب وتأهيل الشباب لتحقيق تطلعاتهم المهنية وتقديم حلول تخدم الهوية والثقافة المصرية.

مقالات مشابهة

  • حركة الاتصالات الحكوميّة مستمرة ومنحى المواجهات يتخذ مساراً خطيراً
  • ضياء رشوان: نتنياهو يريد إشعال المنطقة بالهجوم السيبراني في لبنان
  • يستعيد تجربة شمشون.. ضياء رشوان: “نتنياهو” يستبق القيامة بطريقة تفكيره المتطرفة دينيا
  • ضياء رشوان: مصر لم تشهد عدوانا عليها منذ 1882 إلا من إسرائيل
  • ضياء رشوان: الاتهامات الإسرائيلية لمصر بسبب الفشل في تحقيق نصر بغزة
  • ضياء رشوان: مصر والأردن أطراف مباشرة طوال الوقت في القضية الفلسطينية
  • ضياء رشوان: مصر والأردن طرفان مباشران في القضية الفلسطينية طوال الوقت
  • وسطاء: الجهود بشأن اتفاق الهدنة في غزة «مستمرة»
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصري تك" لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصرى تك" لتعزيز الهوية المصرية