شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المرر يشارك في اجتماع الحوار الاستراتيجي الخليجي الروسي، شارك وزير دولة خليفة شاهين المرر، في الاجتماع الوزاري المشترك السادس للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون لدول الخليج وروسيا، والذي انعقد اليوم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرر يشارك في اجتماع الحوار الاستراتيجي الخليجي الروسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرر يشارك في اجتماع الحوار الاستراتيجي الخليجي الروسي
شارك وزير دولة خليفة شاهين المرر، في الاجتماع الوزاري المشترك السادس للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون لدول الخليج وروسيا، والذي انعقد اليوم الإثنين بالعاصمة الروسية موسكو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرّم ضاحي خلفان

دبي: «الخليج»
كرّمت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وذلك لجهوده الرائدة في العمل الاجتماعي.
وتم التكريم في حفل أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، ووزراء الشؤون الاجتماعية من الدول الأعضاء ووزراء الموارد البشرية والخدمة المدنية.
كما شهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات والوزراء والمسؤولين في المجالات الاجتماعية والإنسانية، بدول مجلس التعاون.
وأكد جاسم بن محمد البديوي، الأمين العام للمجلس، في كلمته، أهمية مشاركة مثل هذه الشخصيات التي تسهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، مؤكداً دورها الكبير في تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون من خلال مبادراتها وبرامجها الرائدة.
وتم منح الفريق ضاحي خلفان درعاً تذكاريةً وشهادة تقدير تعبيراً عن امتنان دول مجلس التعاون لجهوده المثمرة ودوره الرائد في خدمة المجتمع واعتباره الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لعام 2024، على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، معربين عن أملهم في استمرار مثل هذه الإنجازات التي تسهم في رفعة وتقدم المجتمعات الخليجية. وتسلم الدرع نيابة عنه، الدكتور محمد مراد عبدالله، مدير الادارة العامة للمؤتمرات والندوات الأمنية، بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.
فيما عبر الفريق ضاحي خلفان، عن شكره وامتنانه لهذا التكريم الرفيع، الذي يعد حافزاً لمواصلة العمل والعطاء من أجل رفعة وازدهار المجتمعات الخليجية.

مقالات مشابهة

  • «التعاون الخليجي» يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية لسكان غزة
  • انطلاق فعاليات الاجتماع الوزاري للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون الخليجي وروسيا
  • سفير مصر يشارك في اجتماع رئيس صربيا مع سفراء الدول العربية لدى بلجراد
  • الحوار الوطني في اليوم الدولي لمحو الأمية: الأمة المتعلمة ركيزة التنمية
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرّم ضاحي خلفان
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • بلينكن يزور بريطانيا غدا لافتتاح الحوار الاستراتيجي وتعزيز العلاقات
  • الصحفيين تناقش اليوم ملف القيد وتطوير ضوابطه واختيار لجنة معاونة
  • بعد اجتماع البنك المركزي.. مفاجأة في سعر الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • "نوادر".. مزاد نوعي يجذب هواة التراث الخليجي بالشرقية