شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يكثف مفاوضاته للتعاقد مع برناردو سيلفا، بدأت إدارة نادي الهلال تكثيف مفاوضاتها خلال الوقت الحالي، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يكثف مفاوضاته للتعاقد مع برناردو سيلفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يكثف مفاوضاته للتعاقد مع برناردو سيلفا

بدأت إدارة نادي الهلال تكثيف مفاوضاتها خلال الوقت الحالي، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت شبكة "CBS" الأمريكية، إلى أن الهلال يفاوض مانشستر سيتي خلال الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع برناردو سيلفا.

ويُريد الأهلي التعاقد مع ثالث صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن حسم التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي.

وينافس الهلال على صفقة برناردو سيلفا، باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب برشلونة الإسباني، ولكن عرض النادي الأزرق المغري قد يحسم الصفقة لصالحه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا

المناطق_وكالات

ذكرت قناة “سكاي”، اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني اقترب من التعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا، لاعب وسط فولهام الإنجليزي، وذلك بعدما فشل الفريق البافاري في ضمه العام الماضي.

وأوضح التقرير أن بايرن سيدفع مبلغ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات، من أجل ضم اللاعب.

أخبار قد تهمك بايرن ميونخ يستعين بالمدرب البلجيكي كومباني حتى 2027 29 مايو 2024 - 7:58 مساءً باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على نجم بايرن ميونيخ 13 أبريل 2024 - 10:30 صباحًا

وسيوقع بالينيا /28 عاما/ على عقد يبقيه في بايرن حتى عام 2028، وستكتمل الصفقة بعد إجراء الفحص الطبي الذي سيتحدد بعد نهاية مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا بعد غدا الجمعة.

ولم يتم التأكيد الرسمي من الناديين، بايرن ميونخ وفولهام، حتى الآن.

وكان بايرن يرغب في ضم لاعب خط الوسط الصيف الماضي لكن الصفقة انهارت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات بسبب عدم حصول فولهام على لاعب بديل له.

وكان روبرتو مارتينيز، المديرالفني للمنتخب البرتغالي، قد شجع بايرن على ضم بالينيا.

وقال مارتينيز: “أنه ليس مجرد لاعب جيد لبايرن، أنه يمكنه تعزيز قوة الفريق، وهو يحسن أداء اللاعبين حوله، انه يستحق كل ماهو جيد كلاعب وكشخص”.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا