شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن باكينام كفافي طاقة عربية قصة نجاح 17 عاما وطموحاتنا بلا حدود فيديو، توقعت باكينام كفافي الرئيس التنفيذي لدى طاقة عربية أن تصل استثمارات طاقة عربية في قطاعات الغاز والبترول والكهرباء والمياه nbsp;إلى 1.7 مليار .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باكينام كفافي: طاقة عربية قصة نجاح 17 عاما وطموحاتنا بلا حدود- فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باكينام كفافي: طاقة عربية قصة نجاح 17 عاما وطموحاتنا...

توقعت باكينام كفافي الرئيس التنفيذي لدى طاقة عربية أن تصل استثمارات طاقة عربية في قطاعات الغاز والبترول والكهرباء والمياه  إلى 1.7 مليار جنيه خلال عام 2023.

وأوضحت باكينام كفافي أن طموحات طاقة عربية بلا حدود لافتة إلى أن الشركة نجحت على مدار 17 عاما في التواجد داخل السوق المصرية والتوسع والتنوع في قطاعات الطاقة المختلفة.

ونوهت إلى أن طاقة عربية تعمل على 3 محاور رئيسية أولها التوسع والابتكار في خدمة العملاء الحاليين وإدخال حلول تكنولوجية متطورة بشكل مستمر والمحور الثاني يتمثل في إضافة قنوات استثمار جديدة للشركة مثل شحن السيارات والهيدروجين الأخضر.

أما المحور الثالث فهو التوسع خارج مصر في شرق أفريقيا مثل موزمبيق وتنزانيا والشرق الأوسط في قطر والسعودية.

وقفز سهم شركة طاقة عربية، في ختام تداولات الاثنين بالبورصة المصرية، بنحو 3900 بالمئة، ليغلق عند مستويات الـ 20 جنيها مصريا.

وبدأت البورصة المصرية الاثنين التداول على أسهم طاقة عربية مجددًا بدون حدود سعرية، بعد أن قامت أمس بإلغاء كافة العمليات المنفذة على أسهم الشركة خلال أول يوم تداول للسهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً

أعلنت وزارة الداخلية فتح ملف مروري تلقائياً لفئة الشباب بمجرد دخولهم وإكمالهم عامهم الـ18 سنة؛ إذ تصل رسائل نصية للتهنئة، حيث يستطيع الشاب تحصيل رخصة أثناء جلوسه في المنزل، ضمن برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» الذي أطلقته دولة الإمارات.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة ضمن 11 خدمة حكومية جديدة تم تصفير إجراءاتها، حيث تستهدف من خلالها تسريع منظومة الخدمات المقدمة لمختلف فئات الجمهور، وذلك ضمن حزمة خدماتهما في قطاع تراخيص الآليات والسائقين في وقت قياسي.
وأشارت من خلال فيديو عبر منصة إكس، إلى أن هذه الخدمات تشمل «إصدار لوحة بدل تالف، وإدراج رخصة القيادة والملكية في محفظة أبل، تفعيل نقل الشهادات الرقمية، وتغيير بيانات الملكية عبر إشعارات رقمية، وتبديل الرخص من دول أخرى بكل سهولة، والحصول على تصريح مواقف أصحاب الهمم، وإصدار ملكية المركبة، وتبسيط خدمات نقل المركبة وخدمة التعرفة، وإلغاء إلزامية الطباعة والتوثيق لرخص القيادة والملكية واعتماد النسخة الإلكترونية، ونقل ملكية المركبة وشطبها رقمياً عبر خدمة واحدة».

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ظهور “رجل الكهف” في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • فرص عمل للمصريين في 6 قطاعات بقطر.. أبرزها «الصحة» و«التعليم»
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • فيديو.. ظهور "رجل الكهف" في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • 6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية
  • فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً
  • أبو هداية : نجاح الهلال المالي هو القوة الشرعية والاتحاد أقل الأندية دعم .. فيديو
  • استثمارات "عُمان المستقبل"
  • حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله