قال مصطفى زمزم، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنّ التحالف مستعد لإدخال كميات كبيرة من المساعدات لأهالي قطاع غزة، موضحًا: «جرى الاتفاق مساء أمس على نقطة التحرك، ويوجد عدد كبير من الشاحنات ستستقبلها القاهرة».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: «يجرى التحرك اليوم بأكبر قافلة منذ بدء المساعدات قبل 35 يوما، والقافلة تضم أكثر من 500 شاحنة جرى تجميعها من جميع أعضاء التحالف».

القافلة ستصل اليوم

وتابع: «القافلة ستصل مساء اليوم إلى معبر رفح وتحمل كميات من المواد الغذائية والمعلبات والمواد التموينية والطبية والدوائية وأجهزة تنفس صناعي، وكل المواد المختلفة التي يحتاج إليها أهالي قطاع غزة».

التحالف يرصد الاحتياجات

وأكد أن التحالف يرصد الاحتياجات وترتيب ومراجعة كل ما يتطلبه أبناء قطاع غزة، ما يجرى خلال الاصطفاف اليوم، مشددًا على أن المشاهدين سيرون أكبر عدد من الشاحنات التي تصل إلى قطاع غزة اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مصطفى زمزم المساعدات غزة قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة لهم في مختلف المواد.

دعم التعليم والطلاب

وفي إطار دور التحالف الوطني المجتمعي في دعم التعليم والطلاب، نظمت أمانة التحالف الوطني بمحافظة بورسعيد، مراجعة نهائية بالمجان في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن المراجعات المجانية، التي يقدمها التحالف للطلاب مستمرة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

مبادرة التحالف الوطني

وأشارت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد إلى أن مراجعة مادة الجغرافيا يحاضر بها حسام عادل مدرس مادة الجغرافيا المتميز، لافتًا إلى أن المراجعة تعقد على مدار 3 أيام، كانت أولى محاضرتها أمس الأربعاء التي استمرت لمدة 4 ساعات، واستفاد منها 450 طالبا من طلبة المرحلة الثانوية.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • الخيرية الهاشمية: عبور 50 شاحنة مساعدات إنسانية جديدة لقطاع غزة
  • الأردن يسيّر 50 شاحنة مساعدات من ضمنها براد وحدات دم إلى غزة
  • الوطني للأرصاد يرصد أعلى درجة حرارة سجلت على الدولة
  • وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة
  • وزير شؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة (فيديو)
  • وزير فلسطينى: غزة تعيش كارثة غير مسبوقة بسبب نقص المياه والمساعدات الغذائية