موقع 24:
2024-07-04@12:41:32 GMT

رافينيا بديل نيمار في الهلال

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

رافينيا بديل نيمار في الهلال

ذكرت صحيفة أونز مونديال الفرنسية أن نادي الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع جناح برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب البرازيلي نيمار الطويل بداعي الإصابة.

وبحسب الصحيفة فإن البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة، هو أحد المرشحين لخلافة نيمار في الهلال، والذي تلقى عرضاً من النادي السعودي في الصيف الماضي لكنه أغلق الباب تماماً.



⚽️ Barça : l’Arabie Saoudite s’attaque à Raphinha ➡️ https://t.co/DOmUkwsggu pic.twitter.com/Hk4YKwOMvs

— Onze Mondial (@OnzeMondial) November 23, 2023

ويعيش رافينيا وضعاً غير مستقر مع "البلوغرانا"، سيما بعد اعتماد مدرب البرسا تشافي هيرنانديز على النجم الواعد لامين يامال في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة إلى تواجد البرتغالي جواو فيليكس كعنصر أساسي في قائمة الفريف، ما يجعل الدولي البرازيلي جليس مقاعد البدلاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الهلال السعودي رافينيا نيمار جونيور

إقرأ أيضاً:

جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا

أبدى جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي استعداد فريقه للموسم الكروي الجديد بعد عودة الزعيم رسميًا للتدريبات اليوم بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وقال خيسوس: " لقد عدنا إلى التدريبات رغم الفريق غير مكتمل لكن يمكنني القول إننا في حالة جيدة وفي غضون أيام قليلة، سنكون جميعاً معاً في النمسا، لنستعد لموسم اخر على مستوى ".

الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد رقم قميص رافائيل لياو مع نادي الهلال السعودي الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الكبير خورخي خيسوس.

وشهدت التدريبات مشاركة عددًا من اللاعبين المحليين والمحترفين وفي مقدمتهم الثنائي ميشايل و رينان لودي.

بينما تغيب عددًا من اللاعبين الأجانب نظرًا لحصولهم على الراحة بعد المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم في اليورو وعلى رأسهم ميتروفيش وسافيتش، كما يغيب روبن نيفيز لتواجده مع البرتغال في أمم أوروبا.

وشهدت التدريبات عددًا من الفقرات الفنية والبدنية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، كما أدى بعض اللاعبين تمارين في صالة الجيم.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد