شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك ينافس ناديا سويسريا على ضم نجم اتحاد العاصمة الجزائري، 09 33 م الإثنين 10 يوليو 2023 أسامة شيتة لاعب اتحاد العاصمة الجزائري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الزمالك ينافس ناديا سويسريا على ضم نجم اتحاد العاصمة الجزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الزمالك ينافس ناديا سويسريا على ضم نجم اتحاد...

09:33 م | الإثنين 10 يوليو 2023

أسامة شيتة لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

كشف موقع شبكة «dzfoot» الجزائرية، عن أن نادي الزمالك ينافس فريق لوجانو السويسري، على صفقة التعاقد مع أسامة شيتة لاعب وسط فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال سوق الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد.

موقع جزائري: أسامة شيتة يستعد لمغادرة اتحاد العاصمة

وأكد الموقع أن أسامة شيتة يستعد لمغادرة الدوري الجزائري، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، بعدما قاد فريقه اتحاد العاصمة للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح أن نادي لوجانو السويسري مهتم بملف التعاقد مع أسامة شيتة، الذي عاد مؤخرًا للانضمام إلى صفوف منتخب الجزائر، لينضم إلى زميله محمد أمين عمورة الذي يلعب في صفوف الفريق ذاته، والذي تأهل للمشاركة بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

تقارير: الزمالك يتابع موقف أسامة شيتة لخطف الصفقة من لوجانو

وأضاف الموقع أن لوجانو ليس الفريق الوحيد الذي يحرص على ضم شيتة، بل يوجد أيضًا فريق الزمالك المصري، الذي يتابع موقف لاعب الوسط صاحب الـ 26 عامًا، بعد أدائه المميز دفاعيا في خط وسط اتحاد العاصمة خلال الموسم الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعبون ينتظرون فرصة الاحتراف من بوابة أولمبياد باريس 2024

يخوض المنتخب المصري الأولمبي اليوم، أولى مواجهاته في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في فرنسا "باريس 2024"، أمام منتخب الدومينيكان.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الثانية للفراعنة يوم 27 من الشهر الحالي أمام أوزبكستان، بينما الأخيرة ستكون أمام إسبانيا يوم 30 يوليو.

وتضم قائمة المنتخب الوطني الأولمبي مجموعة من الشباب الطامح للإحتراف الخارجي، ويجد اللعب والمشاركة في أولمبياد باريس فرصة ذهبية لتسويق نفسه من أجل جذب العروض الخارجية.

ومن أبرز الأسماء التي تسعى لحلم الاحتراف من بوابة أولمبياد باريس 2024، هم حمزة علاء حارس النادي الأهلي، والذي يجد صعوبة في المشاركة محليا بسبب تواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير لحماية العرين الأحمر.

بينما في خط الدفاع نجد أن حسام عبدالمجيد لاعب الزمالك، رغم أنه يلعب بشكل أساسي في ناديه والمنتخب إلا أنه يحاول خوض تجربة الإحتراف الخارجي مستغلا سنه الصغير.

ولم يختلف الأمر عن أكثر من لاعب في المنتخب الأولمبي بداية من إبراهيم عادل نجم بيراميدز، الذي يمتلك موهبة كبيرة، ويعتمد عليه المدرب البرازيلي كثيرا.

ولم يتوقف الأمر عند الشباب فقط بل يسعى الثنائي أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، ومحمد النني لاعب الأرسنال السابق، إيجاد فرصة للعودة للقارة الأوروبية من جديد حيث سبق للثنائي الإحتراف في القارة العجوز.

المنتخب الأولمبي

بالنسبة لزيزو ينتهى عقده في الموسم المقبل مع الزمالك ويحاول استغلال وجوده مع المنتخب الأولمبي في دورة باريس 2024 للإحتراف مجددا.

بينما يعيش محمد النني فترة صعبة حيث أنه غير مرتبط بعقد مع نادي في الفترة الحالية، ويسعى لاستغلال تواجده مع المنتخب الأولمبي لتسويق نفسه واللعب مع أحد الأندية الكبار. 

ويشارك في منافسات كرة القدم 16 منتخبا من 6 قارات مختلفة، على رأسها فرنسا والأرجنتين وإسبانيا، بجانب الثلاثي العربي، مصر والمغرب والعراق.

مواعيد مباريات اليوم في كرة القدم بأولمبياد باريس 2024


الأرجنتين ضد المغرب - الساعة 4 مساءا - بى ان سبورت 1HD

أوزيكستان ضد إسبانيا - الساعة 4 مساءا - بى ان سبورت 2 HD
مصر ضد الدومينيكان - الساعة 6 مساءا - بى ان سبورت 1HD

غينيا ضد نيوزيلندا - الساعة 6 مساءا - بى ان سبورت 1HD
اليابان ضدر باراجواي - الساعة 8 مساءا - بى ان سبورت 4 HD

العراق ضد أوكرانيا - الساعة 8 مساءا - بى ان سبورت 1HD
فرنسا ضد أمريكا - الساعة 10 مساءا - بى ان سبورت 2 HD

مالي ضد الكيان الصهيوني - الساعة 10 مساءا - بى ان سبورت 1HD

مقالات مشابهة

  • شبانة لـ لاعبي الزمالك: "أنتم مين عشان تتمردوا على النادي" ونصيحة لـ حسين لبيب
  • ناشئ الزمالك يظهر في مران الفريق الأول
  • يوسف أوباما يواصل برنامجه التأهيلي على هامش مران الزمالك
  • الغموض يسود على موقف أوباما من مباراة بيراميدز
  • مدافع إتحاد العاصمة ينضم للسد القطري
  • لاعبون ينتظرون فرصة الاحتراف من بوابة أولمبياد باريس 2024
  • عاجل.. أزمة داخل الزمالك قبل مباراة بيراميدز في الدوري
  • عبد الجليل : الزمالك أفاد الأهلي كثيرًا بانسحابه من قمة الدور الثاني
  • خالد قمر يعلن اعتزاله: لن انسى جماهير الاتحاد السكندري
  • اتحاد اليد يكشف تطورات أزمة محمد عدلان