الفن واهله، عمرو دياب يستعد لطرح ياليل أول دويتو مع ابنه عبد الله،طرح النجم الكبير عمرو دياب برومو تشويقي لأغنيته الجديدة ياليل والتي تجمعه بابنه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو دياب يستعد لطرح "ياليل" أول دويتو مع ابنه عبد الله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو دياب يستعد لطرح "ياليل" أول دويتو مع ابنه عبد الله

طرح النجم الكبير عمرو دياب برومو تشويقي لأغنيته الجديدة "ياليل" والتي تجمعه بابنه عبدالله دياب لأول مرة.

وكان عمرو دياب وابنه عبد الله قد قدما جزءًا من الأغنية في الإعلان الذي جمعهما مؤخرًا لصالح احدى شركات الاتصالات.

ومن المتوقع أن تطرح الأغنية كاملة خلال الأيام القادمة عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

وكان الفنان عمرو دياب قد تصدر أمس تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأحدث أغنياته "قولي اسمي" وذلك بعد طرحها بأقل من ساعة.

وأغنية قولي اسمي تعد التعاون الأول بين الفنان عمرو دياب والموزع المغربي جلال حمداوي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل كبير في صول تاون بالساحل الشمالي يوم ١٤ من الشهر الجاري، كما يستعد أيضا لاحياء حفل آخر في جولف بورتو مارينا يوم ١١ أغسطس القادم، بالاضافة إلى الحفل المنتظر والذي سيحييه في بيروت يوم ١٩ أغسطس وذلك بعد غياب ١٢ عاما عن إحياء الحفلات في لبنان.

آخر أعمال عمرو دياب

اغنية "قولي إسمي" هيا آخر أعمال عمرو دياب التي تم طرحها أمس على تطبيق الموسيقى الشهير "أنغامي"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

كلمات أغنية "قولي إسمي"

قلبي سلم طب وأنا مش طبيعتي بحب أنا كنت ماشي فحالي مكبر وإتفاجئت طلعلي مطب إيه اللي قدامي ده إيه ده حلم عمري وجت كده مش ناقصني خلاص ولا حاجة والسكوت قالوا عنه رضا

بلغي كل الناس قولي اسمي ان انا آه مجنون بيكي رسمي وفي المرات اللي بتبتسمي نفسي أبعت أجبلك رسّام طماع بقى ولا ضيّع ثانية ولا تنشغلي انتي بحاجة تانية أنا أكتر محظوظ في الدنيا دي حكاية مجتش في أفلام

مش لاقيلك حل ولا لحظة إعجابي قل ده أنا كل مرة بشوف في عنيكي شمس نورها ظهرلي وهل مش فارقلي أنا ايه جرا عمري فات وراميه ورا طب سؤال هو أنا كده هفضل كل يوم مبهور يا ترا

بلغي كل الناس قولي اسمي ان انا آه مجنون بيكي رسمي وفي المرات اللي بتبتسمي نفسي أبعت أجبلك رسّام طماع بقى ولا ضيّع ثانية ولا تنشغلي انتي بحاجة تانية أنا أكتر محظوظ في الدنيا دي حكاية مجتش في أفلام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قولی اسمی

إقرأ أيضاً:

مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب

أعلن المُحامي الموكل بالدفاع عن الشاب سعد أسامة، ضحية واقعة الصفع الشهيرة على يد النجم المصري عمرو دياب، بإحدى الحفلات الخاصة، تنحيه عن القضية تماماً.

وقال المُحامي أحمد سيد فرغلي، المحامي بالنقض، في فيديو متداول له عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنه قرر التنحي عن القضية بسبب تدخل أقارب الشاب سعد أسامة في القضية، وهو ما أثار الكثير من الخلافات، ما استوجب تقديم اعتذاره.
وفي حديثه، لفت فرغلي، إلى أنه المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة قانونية عن الشاب سعد أسامة.

وكشفت تقارير إعلامية محلية أن خلافات وقعت بين الشاب صاحب الواقعة وبين محاميه، بسبب طلب الأخير ثلث التعويض الذي قد يحصل عليه من الفنان عمرو دياب، والتعهد بعدم ظهوره على وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي رفضه الشاب وعائلته.
وكان مشهد صفع دياب، لأحد معجبيه، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، قد أثار موجة غضب واستياء مصحوبة بالتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الواقعة، ووصفوها بأنها “سقطة أخلاقية”.

مقالات مشابهة

  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • إغتيال قيادي في حزب الله وإصابة ابنه بغارة إسرائيلية
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب