تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، محطتي مياه الأحايوة شرق والمدمجة ومحطة مياه العيساوية شرق، ومحطة رفع صرف صحي الخلوة ومحطة الري بمركز أخميم.

تأمين بيئة العمل بمياه سوهاج 

وشدد رئيس مياه سوهاج على ضرورة الالتزام بتامين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة والتأكد من جودة المياه المنتجة طبقا للمواصفات القياسية، ومطابقة السيب النهائي لمياه الصرف الصحي المعالجة، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق الأنظمة القياسية في التشغيل.

صيانة المحطات وتشغيل منظومة المراقبة 

وأكد استمرار الصيانة لضمان التشغيل على مدار 24 ساعة وتشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتأكد من مراقبة عنابر التشغيل، بالإضافة إلى جاهزية العاملين للتعامل مع أي تسريب لغاز الكلور وضمان تشغيل كافة المعدات للتعامل الفوري مع أي طوارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه سوهاج شركة مياه الشرب محافظة سوهاج اخميم محطة مياه محطة صرف صحى شركة مياه الشرب بسوهاج

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، خلال الاجتماع الذى عقده، بحضور  رؤساء مجالس إدارات شركات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات الجمهورية، حزمة من التعليمات الصارمة فى إطار توجيهات المهندس وزير الإسكان والمرافق، والتى شملت ضرورة المتابعة والتفتيش المستمر على مواقع ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى، من خلال المستويات الإدارية المختلفة فى كل شركة بدءا من مديرى المحطات ورؤساء الأفرع ورؤساء قطاعات التشغيل والصيانة، مع استمرار مرور رؤساء الشركات على المحطات.

وشدد على ضرورة استمرار مرور لجان التفتيش المفاجئة على المواقع، ومتابعة الصيانة الدائمة والمستمرة، وإجراءات التشغيل ومراجعة حالة المولدات، وتتبع حالة المحطات بشكل مستمر، ومراعاة الحفاظ على الشكل اللائق للمحطة، مع ضرورة اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية بكل موقع.

وأكد أن الأعوام الماضية شهدت تطورا ملموسا فى أداء الشركة القابضة وشركاتها التابعة، مشددا على ضرورة مواصلة جهود التطوير والتحديث المستمر لأنظمة العمل، والاهتمام بالتدريب الفنى ورفع كفاءة العاملين والفنيين، وتوفير الإمكانيات اللازمة للعاملين لأداء مهامهم بالشكل المطلوب.

وأشاد رسلان، بالتعاون والدور التشاركى الذى تقدمه الشركة القابضة والشركات المتميزة من شركاتها التابعة فى تقديم الدعم الفنى اللازم لتطوير المحطات،  وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

6AA07B33-4FFE-4F93-B7AB-B6C1EE30B91B C9316E16-F9C0-4289-9946-44BFB2DD0386 F6D34395-4E2F-4511-84E1-DACC2A9DB745 0CE21BF8-C1AA-41A9-9EDB-99682B2BD216 D8EC9D95-B1A8-49C1-B51A-6513EE96C735

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج يوجه فرق المناوبات بالمرور على مياه المحطات
  • كهرباء وادي حضرموت تعلن تخفيض ساعات التشغيل بسبب نقص الوقود
  • رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة
  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • مياه سوهاج: تأهيل وتدريب 339 سائقا بالشركة على قيادة المعدات الثقيلة ضمن مبادرة "بداية"
  • “الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”
  • الذهب يتراجع عن مستوياته القياسية بعد تلميحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة
  • المياه تستكمل صيانة محطات رصد الامطار
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • تطهير 67 مأخذ بمحطات مياه الشرب الكبرى والصغرى بسوهاج