صحيفة صدى:
2024-07-13@20:38:39 GMT

مسن تركي يقتل 5 أفراد من جيرانه رميًا بالرصاص

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

مسن تركي يقتل 5 أفراد من جيرانه رميًا بالرصاص

أنقرة

أقادت وسائل الإعلام التركية بمقتل 5 أشخاص بينهم طفلان من عائلة واحدة إثر خلاف بسبب الضجيج، على يد جارهم في أنقرة.

وتفصيلاً، وقعت مشاجرة ليل أمس الأربعاء، بين جيران يعيشون في المبنى نفسه بمنطقة سينجان.

وأطلق رجل يبلغ من العمر 72 عامًا النار في شجار وقع بينه وبين جيرانه على 5 أفراد من عائلة واحدة تتراوح أعمارهم بين 71 و11 عامًا.

وأكدت المصادر أن الشرطة توجَّهت نحو مكان الحادثة على الفور برفقة طواقم الإسعاف، حيث تم القبض على المشتبه فيه.

والجدير بالذكر أن المشاكل بين العائلتين دائمًا ما كانت تحدث بشكل دوري بسبب الضوضاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنقرة الرصاص شجار مسن تركي يقتل

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه

أقدم رجل على قتل شقيقه وزوجة والده قبل يومين من زفافه، بسبب خلافات على تجهيزات العرس، في جريمة هزّت الشارع المصري اليوم الجمعة.

اعلان

ووفق صحيفة" المصري اليوم"، طعن تاجر أخشاب شقيقه وزوجة والده، بسبب الخلاف على تجهيزات حفل الحنة وشراء كميات من اللحوم، قبل يومين من حفل زفافه، وذلك يوم الأربعاء الماضي.

ونقلت الصحيفة نفسها عن والد المتهم بالجريمة بأن هذا الأخير كان يعد لحفل زفافه المقرر اليوم الجمعة، والذي يسبقه حفل الحنة. وقد اختلف مع شقيقه على التجهيزات فطعنه طعنة أودت بحياته، ثم خرج إلى منزل زوجة والده وطعنها عدة طعنات.

أغلبهم مصريون.. أعداد متضاربة حول الوفيات بين الحجاج والبحث عن المفقودين يتواصلقتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر

في السياق عينه، أشارت وسائل إعلام مصرية بأن الجريمة وقعت "نتيجة شعور المتهم بأن والده يفضل أبنائه من زوجته الثانية عليه".

وقد قام الرجل البالغ من العمر 30 عامًا بمعاتبة زوجة والده وأخيه من والده (19 عامًا)، لشراء الوالد سيارة لهذا الأخير للعمل عليها، ومن ثم تجهيز شقيقتهما من الزوجة الثانية للخطبة والزواج، مقابل عدم مساعدة ابنه المقدم على الزواج.

تفاصيل الجريمة

من جهتها، نقلت صحيفة "المصري اليوم" عن شهود عيان قولهم، إن بداية الواقعة شهدت ارتفاع صوت المتهم ما جعل الجيران يخرجون من منازلهم لمعرفة سبب الخلاف، لا سيما وأنه يستعد لإتمام زواجه.

وبعد أن نشبت بين المتهم وشقيقه مشادة كلامية، سدد الأول للضحية طعنة بسلاح أبيض فسقط أرضًا غارقًا في دمائه، ومن ثم هرول من منزل أخيه متجهًا إلى منزل والده، حيث قابلته زوجته فسدد لها طعنة أودت بحياتها.

وقد أُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد. كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثتين وتسليمهما لذويهما عقب التشريح.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أزمات شيرين وحسام حبيب تتجدد.. فيديو مسرب وشجار وصراخ بغياب الأطراف المتحاربة.. اجتماع في القاهرة يناقش حل الأزمة السودانية قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر جريمة مصر جريمة منظمة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next 280 يومًا على الحرب في غزة.. قصف مستمر وتأكيد أميركي على ضرورة وقف إطلاق النار يعرض الآن Next زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين يعرض الآن Next كان صرحا من خيال فهوى.. تحقيق الجيش الإسرائيلي عن هجوم 7 أكتوبر وسقوط بئيري وانهيار فرقة غزة يعرض الآن Next "لا يمثل الاتحاد".. القادة في أوروبا يسعون للنأي بأنفسهم عن اجتماع ترامب وأوربان يعرض الآن Next تقرير صادم لمنظمة الصحة العالمية.. كوفيد يقتل 1700 شخص أسبوعيًا اعلانالاكثر قراءة عواصف رعدية قوية تضرب بروكسل وتتسبب بوفاة رضيع ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" "صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة فولوديمير زيلينسكي ضحايا دونالد ترامب أثينا جو بايدن طوفان الأقصى وسائل النقل مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • هولندي يقتل جاره المغربي رمياً بالرصاص والصحف الهولندية تصفه بـ”المختل”
  • إحتلالٌ عسكريٌ تركيٌ بموافقةِ عراقية..!
  • الصحة العالمية تكشف استمرار الوفيات بسبب كوفيد.. يقتل المئات أسبوعيا
  • بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه
  • بجملة واحدة.. ترامب يسخر من بايدن بسبب هفواته
  • تنديد في العراق بسبب توغل تركي داخل إقليم كردستان
  • أمريكا تفرض عقوبات على منظمة إسرائيلية و3 أفراد بسبب العنف في الضفة الغربية
  • أب يقتل طفلته بطريقة بشعة بسبب خلافات زوجية بالجيزة
  • اعتقال صحفي تركي في السعودية بسبب خاشقجي.. وأنقرة تطلب تفسيرا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث سير على طريق شمال سيناء الساحلى