بوابة الفجر:
2024-07-08@11:59:51 GMT

عاجل.. صراع ثلاثي سعودي على ضم نجم برشلونة

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

تتجه أنظار الأندية السعودية نحو أحد لاعبي فريق برشلونة في هذه الفترة، مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

صراع ثلاثي سعودي على ضم نجم برشلونة

تشير التقارير إلى وجود اهتمام من قبل أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع المدافع ماركوس ألونسو من برشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن أندية الهلال، والاتفاق، والاتحاد قد استفسرت عن إمكانية ضم ألونسو.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية الإفريقية الزهور يستعيد صدارة ترتيب القسم الثاني للكرة النسائية

وأكدت الصحيفة أن ألونسو يتأخر في اتخاذ قراره، حيث يعتقد أنه يستطيع تقديم إسهام مهم لبرشلونة، وربما يفضل انتظار نهاية الموسم قبل اتخاذ قراره بشأن مستقبله.

وأوضح التقرير أن أتلتيكو مدريد أيضًا يظهر اهتمامًا بالتعاقد مع ألونسو، وأن مانشستر يونايتد أظهر اهتمامًا في الصيف السابق، لكنه لم يتخذ أي خطوة جادة. ورغم رغبة ألونسو في العودة إلى البريميرليج، إلا أنه انتقل إلى برشلونة قادمًا من تشيلسي.

ويُذكر أن ألونسو شارك في 7 مباريات فقط من أصل 17 مباراة رسمية لبرشلونة هذا الموسم، ولعب أساسيًا في 4 منها بمجموع 299 دقيقة. يلعب ألونسو كظهير أيسر بديل لبالدي، وتقلص دوره بشكل واضح مقارنة بالموسم السابق.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد

علي معالي (أبوظبي)
نجحت إدارة البطائح في تأكيد استمرار الثنائي عبدالعزيز هيكل ومحمد جمعة «بيليه»، في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي بعد الانتقال من شباب الأهلي، إضافة إلى الأوزبكي عزيز جانييف، لتزداد قوة وصلابة الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن هذا الثلاثي لديه قدرات عالية، وشارك هيكل وبيليه مع البطائح في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وأصبح انتقالهم حالياً بشكل نهائي وهو ما سيمنحهما ومعهما جانييف مزيداً من الثقة والقوة في أرض الملعب.
ومع انضمام جانييف ليكون بديل للكاميروني بيتروس بومال، تكتمل صفوف «الراقي» من اللاعبين الأجانب، لينضم بذلك مع ديني بورخيس لاعب الرأس الأخضر، والإيفواري أورليش ميليكي والبرازيلي باولينهو والكاميروني أناتولي أبانج، كما نجحت إدارة الفريق في ضم حارس المرمى محمد جمعة، قادماً من نادي النصر.
وتعتبر صفقة عزيز جانييف (26 عاماً)، جيدة للغاية للبطائح، ليستمر هذا اللاعب للموسم الخامس في ملاعبنا قضى 4 مواسم بين جدران نادي شباب الأهلي، قدم خلالها مستويات مميزة وحقق العديد من الألقاب، وكانت نسبة مشاركاته مع «الفرسان» عالية وهي 15 مباراة في موسم 2020-2021، وبواقع 8 مباريات في الموسم التالي، 26 مباراة في موسم 2022-2023، و19 مباراة في الموسم الماضي.
يبدأ فريق البطائح التجمع الأربعاء المقبل، بالفحوصات الطبية، ثم يتوجه إلى سلوفينيا يوم 14 من الشهر الجاري ويخوض هناك 5 مباريات ودية متدرجة المستوى على أن يعود لأرض الوطن 8 أغسطس المقبل.

أخبار ذات صلة مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول» إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب!

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن عمار حمدي
  • خوان لابورتا يؤجل حسم مصير نجم برشلونة
  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • تشكيل الإسماعيلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز.. ثلاثي هجومي
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • ثلاثي هجومي يقود إنجلترا أمام سويسرا
  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • عاجل| أول رد من وزير التعليم بشأن الشكوك المثارة حول مؤهلاته العلمية (فيديو)
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو