صحافة العرب:
2024-09-18@15:34:42 GMT

للأطفال.. طريقة عمل مهلبية النشا والحليب مرأة

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

للأطفال.. طريقة عمل مهلبية النشا والحليب مرأة

مرأة، للأطفال طريقة عمل مهلبية النشا والحليب،قدمت الشيف نجلاء الشرشابي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طريقة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر للأطفال.. طريقة عمل مهلبية النشا والحليب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

للأطفال.. طريقة عمل مهلبية النشا والحليب

قدمت الشيف نجلاء الشرشابي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طريقة عمل مهلبية النشاء والحليب.

المكونات

ثلاثة أكواب من الحليب السائل. نصف كأس من السكر. ست ملاعق من النشاء المذاب بنصف كأس من الماء البارد. ملعقة ماء زهر.

طريقة التحضير

ضعي الحليب السائل والسكر في وعاء على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى يصل لدرجة الغليان.  أضيفي النشا المذاب بالماء للحليب مع التحريك السريع والمستمر لتجنب تكتل النشاء وبالتالي تفسد المهلبية، واستمري بالتحريك بنفس الاتجاه حتى تغلي وتصبح ذات قوام كثيف جداً. أبعدي الوعاء عن النار ثم أضيفي ماء الزهر وحركي جيداً حتى يختلط جيداً. أحضري الكؤوس الخاصة بالتقديم ثم اسكبي المهلبية وهي ساخنة فيها، وبعد ذلك اتركيها بدرجة حرارة المطبخ حتى تبرد ثم ضعيها في الثلاجة، وعند التقديم زينيها بما تشائين من المكسرات البسيطة مثل الزبيب، وجوز الهند، والقرفة الناعمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية

شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي أقامتها جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيع شنط المدارس للأطفال بمستلزماتها مجانًا على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

جاء ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وضمن حملة «فرحهم بشنتطتهم»، حيث تم توزيع 500 شنطة وأدوات مدرسية، بحضور المحاسب السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، والمحاسب عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يهنئ الأطفال بالعام الدراسي الجديد

وقدم المحافظ، التهاني للأطفال بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، متمنيًا لهم عامًا مليئًا بالنجاح والتفوق، وأنّ يكونوا من الأوائل دائمًا، داعيًا الجميع إلى التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة، موجهًا الشكر لجمعية الأورمان عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، ولكل القائمين على رعايتهم.

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بالتوسع في برامج الحماية الاجتماعية بالمحافظة وكفالة الأيتام والأولى بالرعاية، حرصًا على تربيتهم في جو تسوده العزة والرحمة، والالتزام بقواعد القيم الإنسانية والأخلاق لبناء المجتمع، لافتًا إلى أنّ الرسول وصف أي بيت يكرم يتيمًا بأنّه خير بيت على وجه الأرض، مؤكدًا على رعاية الأيتام ودعمهم وحُسن الرعاية المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • Farid تحصل على تمويل 250 ألف دولار لتعزيز الابتكار والتوسع
  • «كنف» يبحث مع بلدية الشارقة التعاون في حماية الأطفال
  • خالد عبد الغفار: خطة لزيادة معدلات التطعيمات للأطفال
  • مبادرة بداية تستهدف خفض معدلات الوفيات والتقزم للأطفال
  • «مهرجان البدر».. بين «فن الأكريليك» والسرد القصصي
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال
  • «مهرجان البدر».. خط حرّ وقصص مشوّقة للأطفال
  • ‎تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال.. احصل عليها بالخطوات
  • نصائح لاختيار الألعاب الآمنة للأطفال