مراكش الان:
2024-09-19@02:50:33 GMT

بونو يكشف قصة استفزاز نجل كريستيانو رونالدو له

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

بونو يكشف قصة استفزاز نجل كريستيانو رونالدو له

كشف حارس منتخب المغرب ونادي الهلال السعودي، ياسين بونو، أسرار استفزازه من قبل نجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال محادثة جرت بينهما في الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أسرار المحادثة الطريفة التي حاول من خلالها رونالدو “جونيور” استفزاز الحارس المغربي، إذ قال: “أتذكر أن كريستيانو سجل أربعة أهداف في سانتياغو برنابيو وبعد المباراة قال لي ابنه: لقد سجل والدي أربعة أهداف في مرماك”.

وتابع بونو سرد تفاصيل ما حدث مجدداً مع نجل “الدون”: “الآن كبر الصغير، وهو مع والده في المملكة العربية السعودية، منذ وقت ليس ببعيد قال لي: بونو، دعنا نرى متى سيسجل والدي أكبر عدد من الأهداف في مرماك”.

ومن الواضح أن نجل “الدون” يعتبر أن ياسين بونو من أفضل الحراس، بما أنه يحرص في كل مناسبة على تذكيره بأن والده سيسجل في مرماه. وقد تواجه رونالدو وبونو في الكثير من المناسبات، بخاصة في الدوري الإسباني لكرة القدم، فضلاً عن المواجهة التاريخية في ربع نهائي كأس العالم في قطر.

ويرافق رونالدو “الصغير” والده في كل التجارب التي يخوضها، فبعد أن لعب سابقاً في شبان ريال مدريد ظهر أيضاً في شبان يوفنتوس والآن يلعب في شبان نادي النصر السعودي مثل والده.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل

قال أحمد ياسر لاعب التحدي الليبي، أن علاقته كانت كبيرة بالكابتن إيهاب جلال، وأكد أنه من الشخصيات التي لن تعوض في الحياة سواء انسانيًا أو كرويًا.

وتابع أحمد ياسر في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" سنتين في المصري مع كابتن إيهاب جلال لعبنا في افريقيا وقدمنا أداء كبير تحت قيادته".

عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

وأضاف:" كنت قريب من الزمالك وقعدت انا ووكيلي مع احمد سليمان في منزله عام ٢٠١٥ والمشكلة اني كنت موقع للنادي المصري وتمسكوا بيا وعدلولي فلوسي".

وأكمل أحمد ياسر:" تجربتي في العراق كانت ناجحه الحمدلله وأموري كانت كويسة جدًا في الدوري وكنت البداية لتواجد مصريين كتير في الدوري العراقي لما قدمت مستوى كويس".

واستطرد:" الناس قللت من الدوري الليبي لما رحت هناك ودلوقتي بدأ اللاعبين المتابعة ويجوا الدوري، وشوفنا أداء الهلال الليبي ونجاحه في الفوز على المصري وبأداء مميز في الكونفدرالية".

وعن توقعه للفائز بالسوبر الافريقي قال:" الأهلي سيتوج بالسوبر على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل، الزمالك محتاج صفقات قوية لمنافسة الأهلي".

وأختتم:" تحديت الجميع بأن  الأهلي سيفوز بالدوري رغم مزاحمة بيراميدز، والمنافس المباشر للنادي الأهلي هو نادي الزمالك"

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • بونو : دائمًا مطالبين في الهلال أن نكون أبطال
  • صنعاء تحذر أمريكا من أي استفزاز إضافي
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • نجل المشتبه به باستهداف ترامب: والدي لا يحبه ويؤيد أوكرانيا