عاد أحمد فتوح "المغضوب" عليه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك وجماهيره، لإستفزاز جماهير القلعة البيضاء مرة أخري، وذلك من خلال نشر صورة "مستفزة" في ظل أزمته الراهنة مع الأبيض.

 

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت في وقت سابق تجميد أحمد فتوح وعرضه للبيع بجانب الثنائي محمد صبحي ومصطفي الزناري، وذلك علي خلفية واقعة تركهما معسكر الفريق ليلة مباراة زد بالدوري.

 

أحمد فتوح يستفز جماهير الزمالك بصورته مع لاعبي الأهلي

تداولت في الساعات الأخيرة صورة للاعب أحمد فتوح رفقة لاعبي الأهلي، وذلك خلال تواجده في إفتتاح معب خاص بلاعب الأهلي حسين الشحات.

وتواجد فتوح رفقة لاعبي الأهلي، ليكون هو الوحيد من لاعبي الزمالك المتواجد معهم، وهو ما أثار غضب جماهير الزمالك وفجر بركانهم الراكد في الأيام الأخيرة.

مما أثار غضب جماهير الزمالك هو الأقاويل المترددة حول رحيله للغريم التقليدي النادي الأهلي، وهو ما يضع اللاعب في محل هجوم حاد، وشرارة لبدء عداوة معه بعدما كان أحد ابناء القلعة البيضاء.

 

أحمد فتوح 654165 897 978 كلاكيت 3 مرة.. أحمد فتوح يستفز الجماهير بصورة جديدة

لا تعد واقعة فتوح مع لاعبي الأهلي هي الأولي له التي يحاول فيها إستفزاز جماهير الزمالك، حيث كانت الواقعة الأولي عند إستدعاءه للمنتخب من قبل روي فيتوريا.

 

حيث قام فتوح حينها بنشر صورة له بالتدريبات وهو يبتسم، في إشارة واضحة لإستفزاز جماهير الزمالك بعدما ترددت أنباء عن عدم إستدعاءه للمنتخب في ظل أزمته مع النادي، حتي قام اللاعب بحذف الصورة بعدها بفترة قليلة بعد كمية الإنتقادات التي تعرض لها.

 

الواقعة الثانية كانت في نفس المعسكر أيضًا مع المنتخب، وذلك بعدما نشر له صورة أخري في التدريبات وهو متواجد وسط لاعبي الأهلي، حيث أظهرت الصورة محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومروان عطية لاعبي الأهلي وهو يقف بجوارهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتوح جماهير الزمالك الزمالك احمد فتوح إدارة نادي الزمالك الأهلى روى فيتوريا جماهیر الزمالک لاعبی الأهلی أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

خطوة جديدة من الدولي المصري أحمد فتوح.. هل تنتهي مشكلته القضائية؟

أعلن أشرف عبد العزيز، محامي لاعب الزمالك والمنتخب المصري أحمد فتوح، عن تطورات جديدة في القضية المرفوعة ضد موكله بتهمة القتل الخطأ، على خلفية حادث سير مأساوي أدى إلى وفاة أحد رجال الأمن، وذلك نتيجة قيادة فتوح لسيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدرات.

وفي هذا السياق، أكد عبد العزيز أنه وزار، الأربعاء، برفقة أحمد فتوح أسرة المتوفى لتقديم واجب العزاء، وأعرب عن تقديره لاستقبال الأسرة العزاء من اللاعب الدولي.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "اليوم، قمت برفقة اللاعب أحمد فتوح بزيارة أسرة المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي، حيث قدّمنا واجب العزاء في مصابهم الأليم، وتقبلوا العزاء بكل احترام".

وأضاف: "أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لهم، نيابة عن نفسي وأحمد فتوح، وأدعو للفقيد بالرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته".




وفي مداخلة هاتفية عبر فضائية "أم بي سي" مصر أكد المحامي أن أهل المتوفي تقبلوا العزاء، ووافقوا على التصالح والتنازل عن القضية دون مقابل ولكن في الوقت المناسب لهم. 



يُذكر أن الحادث الذي وقع في آب / أغسطس الماضي أسفر عن وفاة أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي، وتم تسجيله كحادث "قتل خطأ"، بالإضافة إلى توجيه اتهام للاعب بالقيادة تحت تأثير مواد مخدرة. الحادث وقع في طريق الساحل أثناء عودة من قضاء اجازته.

وفي منتصف الشهر الماضي، قررت محكمة الجنايات بمطروح شمال غرب مصر إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، بينما تم تأجيل جلسة محاكمته إلى 22 تشرين الأول / أكتوبر الجاري.

كما أشارت التقارير إلى أن فتوح قد خضع لفحوصات طبية بعد الحادث، حيث أثبتت التحاليل وجود مواد مخدرة في جسمه، ويعتبر هذا الأمر محل جدل واسع في الأوساط الرياضية والإعلامية، حيث طالب البعض بتشديد العقوبات على الرياضيين الذين يثبت تعاطيهم المخدرات أثناء القيادة.


تجدر الإشارة إلى أن أحمد فتوح يعتبر أحد نجوم نادي الزمالك ومنتخب مصر، حيث شارك في العديد من البطولات المحلية والدولية، مما زاد من حجم الضغوط عليه في ظل هذه القضية، يتوقع المتابعون أن تكون الجلسات القادمة في محاكمته محط أنظار وسائل الإعلام والجماهير.

وفي أول تعليق للنجم المصري له بعد إخلاء سبيله، طلب فتوح من أسرة المتوفي السماح له بزيارتهم، لتقديم واجب العزاء، كما تعهد بأن يتحمل مسؤولية بنات المتوفي أحمد الشبكي كاملة.

وكتب فتوح عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي.. لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن أن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

View this post on Instagram A post shared by Ahmed Fatouh (@fatouh13)

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • كوستا: جماهير الزمالك رائعة.. ويعجبني عمر جابر داخل الملعب
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • خطوة جديدة من الدولي المصري أحمد فتوح.. هل تنتهي مشكلته القضائية؟
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي