شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السفير الأمريكي بالسودان يجب أن يلعب المدنيين دور مركزي لتكوين حكومة انتقالية جديدة، 160; شدد السفير الأمريكي لدى الخرطوم جون غوديفري، على أن المدنيين السودانيين يجب أن يلعبوا الدور المركزي في تحديد تكوين جدول أعمال حكومة .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير الأمريكي بالسودان: يجب أن يلعب المدنيين دور مركزي لتكوين حكومة انتقالية جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير الأمريكي بالسودان: يجب أن يلعب المدنيين دور...

  شدد السفير الأمريكي لدى الخرطوم جون غوديفري، على أن المدنيين السودانيين يجب أن يلعبوا الدور المركزي في تحديد تكوين جدول أعمال حكومة انتقالية مدنية جديدة. الخرطوم ــ التغيير وقال غوديفري في غريدة على «تويتر» لا يمكن لأطراف النزاع أن تملي مستقبل السودان في مرحلة ما بعد الصراع، لا تزال الولايات المتحدة منخرطة بعمق مع …

السفير الأمريكي بالسودان: يجب أن يلعب المدنيين دور مركزي لتكوين حكومة انتقالية جديدة صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد صلاح، بنظيره الهلال، مؤكدًا أنه فريق يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة: “واقع المباراة يقول أن هناك فوارق فنية وجودة لاعبين الهلال، صنعنا خمس فرص وهم صنعوا خمس فرص ولكن لديهم حارس صنع الفارق وحرمنا من تسجيل هدف أو هدفين”.

وتابع:” الهلال فريق محترم، وأكرر لو كنت في الاتحاد الدولي أجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، إنهاء لاعبي الهلال أعلى من لاعبي النصر والفوارق واضحة بين الهلال والنصر”.

واختتم حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن السبب الرئيسي في النتيجة تأخير انطلاق الدوري العراقي، بونو استطاع أن يمنعنا من التسجيل وكنا نستحق تسجيل ثلاث أهداف اليوم”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • خوفا من صواريخ حزب الله.. إسرائيل تفرض قيودا جديدة على المدنيين في الشمال
  • بتمويل بريطاني وكندي.. إطلاق برنامج لتكوين مختصين نفسيين في محاربة التطرف العنيف بالسجون
  • CIC تحتفل بتخريج دفعة جديدة بحضور السفير الكندي
  • بوتين يستنفر المدنيين في تعبئة جديدة لحشد 133 ألف مقاتل
  • الجيش الأمريكي يعترف بخسارة جديدة: طائرة MQ-9 تسقط في أجواء اليمن
  • برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: الوقت مناسب لتكوين أسرة 
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • أكثر من 464 شهيداً وجريحا بمجازر وحشية جديدة أرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في لبنان