شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بادي يقف على الترتيبات الأمنية لإنجاح الموسم الزراعي بالتضامن، وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأوضاع الأمنية والتحديات الخدمية بصورة عامة والترتيبات الجارية لإنجاح الموسم .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بادي يقف على الترتيبات الأمنية لإنجاح الموسم الزراعي بالتضامن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بادي يقف على الترتيبات الأمنية لإنجاح الموسم الزراعي...

وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأوضاع الأمنية والتحديات الخدمية بصورة عامة والترتيبات الجارية لإنجاح الموسم الزراعي بمحافظة التضامن .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ فرح كباس أحمد مدني محافظ محافظة التضامن حيث إطمأن السيد الحاكم على سير الأداء والجهود المبذولة لترسيخ دعائم الإستقرار بمحافظة التضامن .

الأستاذ فرح كباس محافظ محافظة التضامن أوضح أن لقاء الحاكم وقف على إستقرار الأوضاع الأمنية الراهنة بمحافظة التضامن بصفة عامة , موضحاً أن اللقاء إستعرض الترتيبات الجارية لإنجاح الموسم الزراعي والتحديات التي تواجه مراحل التحضير للإنخراط في الموسم الزراعي في مقدمتها الطرق الزراعية وطريق الدمازين/أقدي .

وأضاف أنه تم الإتفاق على التحرك الفوري من أجل البداية الفعلية لمشروع تشييد وصيانة وتأهيل طريق الدمازين/أقدي عبر شركة سودان بايل , وقال إن المنطقة الغربية مؤهلة لمعالجة الأزمة الإقتصادية من خلال مضاعفة الإنتاج والإنتاجية دعماً للإقتصاد المحلي والوطني .

وأبان أن السيد الحاكم وعد بتقديم الدعم اللازم لإستقرار المحافظة بصورة عامة وإنجاح الموسم الزراعي من خلال توفير التمويل والمدخلات الزراعية لصغار المزارعين بالمحافظة

وكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية

تعمل بلدية الخبر على تنفيذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية، بهدف تحويل المنطقة إلى ورشة عمل كبرى تشمل فتح طرق، وأعمال سفلتة، ومشاريع إنارة، بالإضافة إلى تطوير الطرق الرئيسية والمحورية، وإنشاء حدائق عامة وممشى.

تأتي هذه المشاريع في إطار جهود بلدية الخبر لتعزيز مكانة المدينة كنقطة جذب سياحي ومركز اقتصادي مؤثر، بالإضافة إلى ترسيخها كمكان مفضل للعيش والعمل على مستوى العالم.

تعمل البلدية على تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مما يسهم في رفع جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

#بلدية_الخبر
أكثر من 16 مشروع تنموي تحول أحياء العزيزية الى ورشة عمل كبرى تشمل فتح طرق ،وأعمال سفلتة، ومشاريع انارة ،وطرق رئيسية ومحورية ،وحدائق عامة ،وممشى،وذلك لتواصل #الخبر تعزيز مكانتها نقطة جذب سياحي ومركز اقتصادي مؤثر وترسخها مكاناً مفضلاً للعيش والعمل على مستوى العالم pic.twitter.com/TDyiSy004b

— بلدية الخبر (@Khobar_mun) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • «خوري» تبحث مع «الحداد» الأوضاع الأمنية في ليبيا
  • الحليمي: أشكر رئيس الحكومة لأنه أعفانا من تعقيدات المساطر لإنجاح إحصاء السكان
  • إقليم النيل الأزرق يستقبل 700 ألف نازح والحاكم يؤكد الاستقرار الأمني
  • المفتي دريان بحث مع زواره في دار الفتوى شؤونا عامة
  • تداول 26 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • والي القضارف يبحث الترتيبات الخاصة بايواء المتأثرين باحداث سنار
  • هل يجنّب الموسم الزراعي الجديد السودان الجوع والعجز الاقتصادي؟
  • تداول 16 ألف طن بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر
  • بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية
  • مدير إدارة إنفاذ القانون: يمنع على المسافرين من معبر راس اجدير حمل الوقود أثناء مغادرتهم ليبيا