لودر (عدن الغد) احمد السقاف

حضر مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد اللقاء  التقييمي لمنظمة الانقاذ الدولية قسم الاغذية الذي جمع عدد من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة وعلى راسها مديري عام لودر ومودية ونخب من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة الوسطى .
 وجاء هذا التقييم تبعا للجهود المبذولة من منظمة الانقاذ الدولية وخصوصا قسم التغذية وتم النقاش بشكل واضح بطرح الايجابيات والانجازات التي تعمل على رفع معانات المواطنيين بالمديريتين في ظروف تمر بها المنطقة لتبعان ظروف اقتصادية صعبة تعاني منها ابين والمنطقة الوسطى خاصة .


وتحدث كلا من  الدكتور طارق المهدي والا ستاذ جمال عمير ومحمد شماخ عن النشاط والدور الفعال للمننظمة وكذلك الحملات الشنعاء التي يقودها بعض ضعفاء النفوس في المنطقة لغرض اعقاة المنظمة والتحريض عليها باعذار واهية وما يترتب عليه من مغادرة المنظمة من المنطقة الوسطى .
  ومن ثم تم النقاش وابدت الشخصيات الاجتماعية حرصها على التعاون والوقوف مع هذه الجهود الثمينة التي تبذلها منظمة الانقاذ بشكل عام وقسم الاغذية بشكل خاص في مناطق المديريتين بشكل ايجابي وواضح وما لها من تاثير على حياة المواطنيين والعاملين والمتعاقدين لدى المنظمة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية, بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.
ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

انطلاق ملتقى تمكين..
أخبار متعلقة محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلدعم وتوجيه مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية من ممكنات سوق العمل في المنطقة الشرقية.
|| ⁦https://t.co/4RIGDJhV18 pic.twitter.com/s9aYfrstro— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) July 3, 2024ملتقى تمكين الشرقيةوتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.
يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات
  • البنك الدولي: 4.8% معدل نمو للتحويلات المالية لدول آسيا والمحيط الهادئ العام الماضي
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • موظفة بمديرية الضرائب بتطوان تختلس أموالاً طائلة وتهرب رفقة أسرتها إلى الخارج
  • “شنغهاي للتعاون”: استقرار آسيا الوسطى ضمان لأمن المنظمة
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • إدارة التغذية لـ"مرضى السكري" أمر حاسم| أطعمة ملائمة ومفيدة للصحة
  • الحرارة إلى ارتفاع والجو صيفي حار صباحاً ومعتدل ليلاً
  • دراسة علمية.. وجبة إفطار بسيطة ورخيصة قد تقلل من خطر الإصابة بالسرطان والسكري بشكل كبير