الإنسانية على فراش المرض، أقل تعبير يمكن أن يطلق على الطبيب الإنسان الدكتور هاني الناظر، الذي يتعرض لوكعة صحية كبيرة منذ بداية شهر أكتوبر الماضي، دخل على إثرها العناية المركزة، ليُعلن بعد ذلك إصابته بمرض السرطان اللعين.

نشر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، أمس على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلًا: الحمد لله يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة وأبقاني في المستشفى حتي الان ولفترة قادمة.

وتابع: لكن بإذن الله وقوته ورحمته أتمني أن لا يحرمني المرض من التواصل معكم واستقبال عدد من اسئلتكم الطبية والإجابة عليها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية.

واختتم الناظر منشوره: أشكر حضراتكم من كل قلبي علي دعائكم وصلواتكم من أجلي وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعًا.

الدكتور هاني الناظرمستجدات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وكان الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، أعلن تفاصيل الحالة الصحية لوالده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في 5 أكتوبر الماضي، قائلًا: كان بيعاني من صداع متزايد، والدكاترة شخصوا أنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد إجراء عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.

ونشر الدكتور محمد الناظر، أمس، منشور قائلًا: احنا لازالنا في المستشفى بياخد العلاج الكيماوي والعلاج ده لسة مستمر لحوالي ٤ شهور، ومفيش أي جديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السرطان هانى الناظر المرضى الإنسانية فراش المرض الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة

كما ناقش اللقاء الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد العبادي، والمدير التنفيذي لمؤسسة التفاؤل لدعم ورعاية مرضى السرطان بالمحافظة الدكتور إبراهيم محمد دغمس، أوجه التعاون لتسريع إجراءات تنفيذ المشروع على أرض الواقع للتخفيف من معاناة آلاف مرضى السرطان في ظل تزايد الإصابة بهذا المرض الخبيث في المحافظة التي يسكنها أكثر من 3 ملايين نسمة أغلبهم من النازحين.

وقدم رئيس فريق مؤسسة حضرموت محمد سالم، شرحاً مفصلاً حول الزيارة إلى محافظة مأرب التي تهدف إلى إجراء دراسات ميدانية وتحديد الإمكانيات المتاحة والفرص لإقامة مشروع متكامل لعلاج مرضى السرطان بالمحافظة وتضعه في مقدمة أولوياتها نظراً لشدة الاحتياج الفعلي والكثافة السكانية، من أجل تخفيف المعاناة عن المرضى وتوفير تكاليف السفر.

من جانب آخر، اطلع وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية محمد بن فضل، والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة، على مستوى تنفيذ تدخلات المؤسسة الحالية في قطاعي الغذاء والإيواء للنازحين بالمحافظة بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

كما استمع إلى شرح عن أبرز مشاريع المؤسسة ودورها الإنساني وقطاعات عملها، وشراكاتها الإنسانية الدولية والمحلية والإقليمية.

وأكد وكيل محافظة مأرب على أهمية تعزيز الشراكة الإنسانية بين السلطة المحلية والمؤسسة وإمكانية توسيع تدخلاتها الإنسانية وخاصة فيما يتعلق بمشروع الاستجابة الطارئة لإغاثة المتضررين من الأمطار والعواصف التي شهدتها المحافظة مؤخراً.. مثمناً الدور الإنساني لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • هل العراق يواجه أزمة سرطان أكبر من الأرقام الرسمية؟
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • باحثون في «نيويورك أبوظبي» يطورون جسيمات نانوية لعلاج السرطان
  • سبب مقاومة بعض أنواع السرطان للعلاج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو