تحدث مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، ياسين مانع، عن مشاركتهم الأخيرة في بطولة “لوناف”، ومردود فريقه.

وصرح مانع، في هذا الخصوص، لتلفزيون “النهار”: “كونا منتخب في عشرة أيام، والذي واجه منتخبات تحضر من ثلاثة سنوات”.

كما أضاف: “كان هدفنا من المشاركة في الدورة الأخيرة لبطولة لوناف اكتشاف مستوى المنتخبات الأخرى التي سنواجهها مستقبلا في مباريات رسمية”.

وتابع ياسين مانع: “نحن بحاجة للوقت من أجل تكوين منتخب قوي، لذا نطلب مساعدة الجميع، والصبر علينا، كون مستوى المنتخبات الأخرى جد عالي”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أميرة دبي الشيخة مهرة تعلن طلاقها من زوجها على إنستغرام لأنه مشغول!

نشرت الأميرة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رسالة على حسابها على منصة إنستغرام تعلن فيها انفصالها عن زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، مرفقة الصورة بتعليق صريح يعبر عن إنهاء العلاقة. وفي بضع ساعات فقط أصبح هذا المشنور موضوع حديث العديد من المتابعين، حيث جذب الآلاف من التعليقات والإعجابات في وقت قصير.

وكتبت الأميرة عبر حسابها في الإنستغرام عن سبب طلاقها قائلة "‏عزيزي الزوج، ‏وبما أنك مشغول برفاق آخرين، فأنا أعلن طلاقنا، ‏أنا أُطلقك، أُطلقك، أُطلقك، ‏زوجتك السابقة". كما أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما.

وأثارت هذه الخطوة ردود فعل واسعة بين المتابعين للشؤون الملكية، بعضهم عبر عن دعمه للأميرة وشجاعتها في اتخاذ مثل هذا القرار بشكل علني، بينما انتقد آخرون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إعلان الشؤون الشخصية.

ولم تذكر الأميرة في منشورها الأسباب الواضحة والصريحة وراء قرار الانفصال، مما فتح الباب أمام التكهنات والشائعات، وذهب البعض إلى الجزم بان هذه الخطوة تعتبر رسالة موجهة لتسليط الضوء على قضايا معينة تتعلق بحقوق المرأة أو الحريات الشخصية.

وفي الإمارات العربية المتحدة، يمكن للمرأة أن تطلب الطلاق على أساس "الخلع"، الذي يتطلب موافقة الزوج على الانفصال، كما أنه يجب على الأطراف أولا الخضوع لمصالحة إلزامية أمام لجنة الإرشاد الأسري. وفي حالة ما إذا فشلت الوساطة، يحال الطرف الذي يطلب الطلاق إلى المحكمة.

ويجدر بالذكر أن الشيخة مهرة والشيخ مانع أعلنا رسميا عن زواجهما في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رزقا بطفلة ونشرت الأميرة قبل أسابيع صورة مع ابنتها وعلقت كاتبة "نحن الاثنتان فقط".

 

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. مباريات صعبة تنتظر المنتخبات العربية غدًا
  • أدريان بيفنجتون: إنجلترا من أقوى المنتخبات العالمية وأحب الكرة المصرية
  • “كافد” يحصل على شهادة الأحياء الحضرية
  • مدير الاتحاد الإنجليزي السابق: إنجلترا أصبحت من أقوى المنتخبات في العالم.. وأحب الكرة المصرية
  • “بلومبرغ”: بايدن يراهن على إنجاز اللحظة الأخيرة.. ويتطلع إلى إظهار قوته خارجياً
  • “كافد” يحصل على شهادة “سمارت سكور” للأحياء الحضرية
  • بعد خلاف حول “قمامة”.. مساعد بناء يقتل جاره بواسطة منشار ببرج البحري
  • أميرة دبي الشيخة مهرة تعلن طلاقها من زوجها على إنستغرام لأنه مشغول!
  • أرسنال يضع اللمسات الأخيرة لضم نجم منتخب إيطاليا
  • مملكة “كيكل”