عقدت الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية، لقاءً بمركز شباب فيصل، تحت شعار «شارك.. الكلمة كلمتك»، حاضر فيه الدكتور أحمد أبو الحسن مرسي مدير مركز التطوير المهني بجامعة السويس.

لقاء الحملة برواد مركز شباب فيصل وأهالي المنطقة

نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالسويس «إدارة البرلمان والتعليم المدني»، ثاني لقاءات الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية وذلك بمركز شباب فيصل التابع لإدارة شباب السويس.

أجرى اللقاء دكتور أحمد أبو الحسن بجامعة السويس،  بحضور هدى محمد فريد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وشارك في اللقاء مديرو مراكز الشباب وأعضاء مراكز الشباب وأعضاء برلمان الشباب والشيوخ.

 أهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية

وتناول الدكتور أحمد أبو الحسن مرسي الأستاذ بجامعة السويس، أهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، وتوعية الشباب بالمشروعات القومية التي نفذتها الدولة خلال الفترة السابقة، وتوعية الشباب بدورهم الإيجابي خلال الفترة المقبلة، واعتماد الدولة عليهم بالإضافة إلي  توعية الشباب بممارسة حقهم الدستوري في التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما تحدث عن ضرورة  توعية الشباب بضرورة العمل وتنمية مهاراتهم لاعتماد الدولة على الكوادر الشبابية واطلاع  الشباب بما توفره الدولة لهم من تأهيل وتمكين حقيقي لهم من خلال كل مؤسسات الدولة وحث  الشباب بضرورة مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية لتوصيل رسالة قوية للخارج بدورهم ووعيهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكلمة كلمتك الحملة القومية محافظة السويس جامعة السويس المشارکة فی شباب فیصل

إقرأ أيضاً:

إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت لجنة الانتخابات الإيرانية، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الإيرانية الثانية بلغت 50%.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، أن النتائج الأولية للانتخابات تشير إلى تقدم الإصلاحي بزشكيان على منافسه المحافظ جليلي في عدة مدن بينها طهران.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

دعا المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي إلى مشاركة أكثر فاعلية في الانتخابات هذه المرة، مع تأكيده على أن الامتناع عن التصويت لا يعني معاداة النظام.

أدلي خامئني بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في التوقيت التي فتحت فيه مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة 08:00 صباحا بالتوقيت المحلي بطهران.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية