شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 100 صورة وفيديو من تكريم القومي لحقوق الإنسان لتحت الوصاية وعملة نادرة، كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان اسم الفنان الراحل نور الدمرداش ضمن احتفاليته المقامة الآن، لتوزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 100 صورة وفيديو من تكريم القومي لحقوق الإنسان لتحت الوصاية وعملة نادرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

100 صورة وفيديو من تكريم القومي لحقوق الإنسان لتحت...

كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان اسم الفنان الراحل نور الدمرداش ضمن احتفاليته المقامة الآن، لتوزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان لعام 2023، بمسرح المتحف القومى للحضارة- بمدينة الفسطاط الجديدة.

وجاء الاحتفالية تحت اسم الفنان الراحل "نور الدمرداش"، حيث تسلم جائزته نجله الإعلامي معتز الدمرداش، الذي قال إنه منذ "صغره ويحتفي به الناس في أي مكان تعزيزاً واحتراماً لوالده وكان يعتقد في صغره أن والده رجلاً مشهوراً ولكن عندما كبر أدرك أن والده شارك مع زملائه في زمنه في صناعة الفن المصري والسينما المصرية".

وشهدت الاحتفالية كذلك تكريم فريق عمل مسلسل "تحت الوصاية" للنجمة منى زكي، باعتباره أحد أهم الأعمال الدرامية هذا العام، والذي ركز على قضية مهمة تشغل كثير من الأسر المصرية وهي قضية وصاية الأم على أموال أبنائها القصر بعد وفاة الأب.

كما تم تكريم مسلسل "عملة نادرة" لنيللي كريم، والذي تسلم جائزته كل من الفنان السوري الكبير جمال سليمان والمؤلف مدحت العدل، وكذلك مسلسل رسالة الإمام، للنجم خالد النبوي، حيث تسلم الجائزة الفنان القدير جمال عبد الناصر أحد أبطال العمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشيرة خطاب: الاتجار بالبشر انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق المجلس القومي لحقوق الإنسان ، صباح اليوم ندوة بعنوان  "قضايا تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر"، بحضور الدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان والدكتورة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر والدكتورة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والدكتور ايمن زهري آمين وحدة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ولفيف من ممثلين لمنظمات المجتمع المدني.

وفي كلمتها التي ألقتها الدكتورة مشيرة خطاب خلال انعقاد الندوة، أكدت أهمية الشراكة مع منظمات المجتمع المدني بمختلف اهتماماته، وخاصة في قضية الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر لأن مثل هذه القضايا تعد انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان.

وأشارت إلى أن السبب في اتجاه بعض الأسر لمساعدة أبناءها والدفع بهم للهجرة غير الشرعية هي حالة الفقر التي تعاني منها، رغم تعرضه لعصابات الإتجار في البشر.

وأضافت أن الدولة يجب أن تهتم بقضية زواج القاصرات، ذلك لأن الدولة لم تجرم أحد الملفات المهمة مثل زواج القاصرات حتى البرلمان لم يستطع بوضع تشريع يحد من زواج القاصرات.

وأكدت رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ، أن الدولة لديها اتفاقيات كثيرة مع دولة إيطاليا من شأنها إذا فعلت تجنبنا الكثير من مخاطر الهجرة غير الشرعية وهذه الاتفاقيات تسهم وبشكل كبير في تدريب الشباب على مهن توفر فرص للشباب في الخارج.

مقالات مشابهة

  • مشيرة خطاب: الاتجار بالبشر انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان
  • مكافحة الهجرة غير الشرعية في ندوة بـ «القومي لحقوق الإنسان»
  • قانون الإجراءات الجنائية
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • قرار جديد من الحكومة بشأن تشغيل حدائق الفسطاط
  • القومي لحقوق الإنسان وصندوق الأمم المتحدة يناقشان التشريعات المتعلقة بتجريم الزواج المبكر
  • "حقوق الإنسان" تناقش مستجدات ترقية تصنيف اللجنة
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • القومي لحقوق الإنسان يعقد دورتين تدريبيتين في بورسعيد لتعزيز الثقافة الحقوقية