شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الاتحاد الأوروبي يؤكد أن أولويته هي لتمديد اتفاقية الصيد البحري مع المغرب، كشف المفوض الأوروبي للبيئة، فيرجينيوس سيكيفيسيوس، اليوم الإثنين، أن أولوية الاتحاد الأوروبي اليوم هي تمديد اتفاقية الصيد البحري مع المغرب ، رغم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يؤكد أن أولويته هي لتمديد اتفاقية الصيد البحري مع المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يؤكد أن أولويته هي لتمديد اتفاقية...

كشف المفوض الأوروبي للبيئة، فيرجينيوس سيكيفيسيوس، اليوم الإثنين، أن أولوية الاتحاد الأوروبي اليوم هي تمديد اتفاقية الصيد البحري مع المغرب ، رغم صعوبتها.

وأفاد سيكيفيسيوس، خلال قمة وزراء البيئة الأوربيين اليوم في بلد الوليد بإسبانيا، بأن الإتحاد ينتظر قرار محكمة العدل الأوروبية، مشيرا إلى أن القرار القضائي، لمحكمة العدل الأوروبية والذي يقضي بإيقاف سريان الاتفاقات التجارية المبرمة بين الاتحاد الأوروبي والمغرب والتي تشمل منتجات زراعية وسمكية، يعقد الوضع، مشددا على أن الاولوية اليوم هي تمديد الاتفاقية.

وقال المسؤول الأوروبي: “نريد حل الأمور في أسرع وقت ممكن، لكن أولاً نحتاج إلى انتظار قرار المحكمة”.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية

أكد الاتحاد العام للصحافيين العرب في بيانه الصادر عقب اجتماع أمانته العامة يومي 29 و30 يونيو في بغداد، “دعمه الكامل لوحدة التراب الوطني المغربي في مواجهة مؤامرة الانفصال المدعومة خارجيا”.

وشدد البيان في هذا الخصوص على “مواقفه الثابتة فيما يتعلق بتثبيت جميع مظاهر السيادة الوطنية في الأقطار العربية واستقلالها الوطني ورفضه لجميع أشكال ومظاهر الانفصال والتجزئة“.

ومن جهة أخرى أشار البيان الى أن الاتحاد العام للصحافيين العرب قرر توجيه رسائل عاجلة إلى المنظمات الحقوقية الدولية وتحميلها مسؤوليتها الكاملة تجاه تقصيرها في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني و الدعوة إلى وقف العدوان على غزة.

كما أعرب الاتحاد عن قلقه الشديد إزاء التطورات الأخيرة المستجدة في بعض الأقطار العربية خصوصا في اليمن، وجدد موقفه الثابت الداعم للشرعية في السودان، كما شدد على وحدة ليبيا واستقلال قراراتها الوطنية.

وعقدت اجتماعات الأمانة العامة للاتحاد العام للصحافيين العرب بمقر نقابة الصحافيين العراقيين برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد يومي 29 و30 يونيو بحضور أعضاء الأمانة العامة وبمشاركة رئيس لجنة الحريات ومستشار الاتحاد والأمين العام للاتحاد الدولي للصحافيين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • المغرب يؤكد قرب إعلان توجهاته الاستراتيجية لمكافحة الفساد
  • المغرب والولايات المتحدة يدرسان تعديل اتفاقية التجارة الحرة قبل انتخابات البيت الأبيض
  • اتفاقية الاتحاد الأوروبي واليابان لتدفقات البيانات تدخل حيز التنفيذ
  • صحف سعودية: على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • الاتحاد الأوروبي: اتفاقية الشراكة الاقتصادية الطموحة مع كينيا تدخل حيز التنفيذ
  • رئيس وزراء المجر يصل إلى كييف.. ويلتقي زيلينسكي اليوم
  • اتفاقية تعاون جديدة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة ولاية ميزوري
  • وزير الخارجية الإيطالي يؤكد ضرورة الاستقرار في الاتحاد الأوروبي