شهد حي العجوزة صباح اليوم الخميس، سقوط جزء من كوبري مشاة بأحمد عرابي، نتيجة اصطدام سيارة نقل به، مما أدى إلى تحرك جزء من جسم الكوبري وسقوطه من على الأعمدة الخرسانية الحاملة له على السيارة التي اصطدمت به، وذلك في الاتجاه للقادم إلى مناطق إمبابة والمنيرة الغربية والبراجيل دون وقوع أية إصابات أو تلفيات.

  ودفعت الأجهزة المعنية بونش ومعدات لرفع الكوبرى، فيما يجرى رجال المرور محاولاتهم، لإيجاد طرق بديلة للطريق لحين رفع حطام الحادث.   وفور تلقى بلاغا من الخدمات المعينة فى شارع أحمد عربى بسقوط كوبرى مشاة أعلى الطريق، انتقل رجال المرور إلى المكان وتبين سقوط الكوبرى بسبب اصطدام سيارة نقل به، مما أدى إلى تكدس مرورى لحركة السيارات بمناطق المهندسين والطريق الدائرى والقادم من إمبابة والوراق، ويتم محاولة تسيير حركة المركبات.   وكشفت المعاينة الأولية لسقوط كوبرى مشاة بمحور أحمد عرابى في المهندسين، أن الحادث ناتج عن اصطدام سيارة نقل بجسم الكوبرى أدت الى سقوطه حيث أنه أثناء سير سيارة قلاب حدث عطل بالقلاب، ما تسبب في فتحه واصطدامه بكوبري المشاة المعدني ونتج عنه سقوطه أعلى الطريق وتوقف حركة السيارات بالكامل واستعانت الأجهزة المعنية بمعدات لرفع حطامه من أعلى الطريق.
انتشار امني مكثف

حادث كوبرى مشاة أحمد عرابى بالجيزة.

حادث كوبري مشاه عرابي

سقوط كوبرى مشاة أحمد عرابى بالجيزة

سقوط كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابي

سقوط كوبري مشاه عرابي

سقوط كوبري مشاه وسط انتشار امني  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سقوط كوبرى اخبار الحوادث كوبري مشاة أحمد عرابي سقوط كوبري مشاة شارع أحمد عرابي الجيزة كوبرى مشاة أحمد عرابي المهندسين محافظ الجيزة سقوط کوبرى مشاة أحمد عرابى سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، وأسفر الحادث عن مصرعها سائقها فى الحال.  

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، وأسفر عن مصرع علي.أ.ع، يبلغ من العمر ٣١ عامًا ، إثر انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة بقنا. 

تم نقل الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة ، كما تم تحرير  تحرر محضر بالحادث وأخطرت الأجهزة المختصة لتباشر التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العياط
  • سوق أهراس: قتيل و3 جرحى في حادث إصطدام سيارة بشاحنة في موكب زفاف
  • قتيلان في إنقلاب سيارة وإصطدامها بحائط بتلمسان
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي
  • بتكلفة 2 مليون و343 ألف جنيه.. .وزير الشباب يفتتح المعلب الخماسي بنادى ههيا ومركزي شباب أحمد عرابى وناصر
  • وزير الشباب يفتتح أعمال تطوير الملعب الخماسي بمركز شباب أحمد عرابى بالزقازيق
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة