النهار أونلاين:
2024-10-06@07:12:20 GMT

الجوية الجزائرية: إطلاق عملية توظيف قريبا

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

الجوية الجزائرية: إطلاق عملية توظيف قريبا

كشف الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، ياسين بن سليمان. أن عدد المستخدمين بالشركة إنخفض هذه السنة مقارنة بـ2019. مؤكدا أنه سيتم إطلاق عملية توظيف قريبا.

وأعلن بن سليمان، خلال جلسة الإستماع أمام لجنة النقل والإتصالات السلكية واللاسلكية بالمجلس الشعبي الوطني. أنه سيتم إطلاق عملية توظيف “قريبا” ستخص مستخدمي الملاحة التقنيين “الطيارين” ومستخدمي الملاحة التجاريين “المضيفون والمضيفات”.

وذلك تحسبا لفتح خطوط جديدة واقتناء طائرات جديدة”.

من جانبه فنّد الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، الأرقام المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي التي تتراوح ما بين 12 ألف و15 ألف مستخدم في الخطوط الجوية الجزائرية. مؤكدا أنه في حين أن الأرقام الحقيقية هي 8.315 مستخدم في سنة 2023 مسجلة انخفاضا مقارنة بسنة 2019 حيث كانت تقدر ب8.799 مستخدم”.

في ذات السياق، أشار الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية إلى وضعية تقدم عملية تعويض تذاكر السفر غير المستعملة خلال فترة وباء كوفيد-19، مؤكدا أن “جميع الملفات ستدرس إلى غاية تلبية جميع الطلبات”. وأشار في هذا الصدد إلى معالجة نسبة 32 بالمائة من الملفات أي ما مجموعه 208.326 من بين 650 ألف ملف.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الجویة الجزائریة

إقرأ أيضاً:

كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء فترة إجازته التي قضاها في بلاده رفقة أسرته.

وسافر مارسيل كولر إلى سويسرا لقضاء الإجازة التي حصل عليها عقب مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي خاضها أمام الزمالك، الأسبوع الماضي.

وعاد مارسيل كولر صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر اجتماعا مع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ومدير الكرة، الذي تولى المنصب مؤخرًا، من أجل وضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يبدأ الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غد السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح نظيره الزمالك بفضل ركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في الرياض على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • مسؤول سابق بالبنتاجون: الولايات المتحدة بالفعل اتخذت إجراءات عملية لوقف إطلاق النار
  • الرئيس الإماراتي يؤكد ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في لبنان
  • 13 عملية للمقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • إطلاق خمسة صواريخ من لبنان باتجاه قاعدة "رامات دافيد" الجوية
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي
  • عاجل - الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة (صور)
  • الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • معاريف: الهجوم الصاروخي الإيراني ألحق أضرارًا جسيمة بقاعدة نيفاتيم الجوية