شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يكثف مفاوضاته للتعاقد مع برناردو سيلفا عاجل، بدأت إدارة نادي الهلال تكثيف مفاوضاتها خلال الوقت الحالي، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يكثف مفاوضاته للتعاقد مع برناردو سيلفا - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يكثف مفاوضاته للتعاقد مع برناردو سيلفا - عاجل

بدأت إدارة نادي الهلال تكثيف مفاوضاتها خلال الوقت الحالي، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت شبكة "CBS" الأمريكية، إلى أن الهلال يفاوض مانشستر سيتي خلال الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع برناردو سيلفا.

ويُريد الأهلي التعاقد مع ثالث صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن حسم التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي.

وينافس الهلال على صفقة برناردو سيلفا، باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب برشلونة الإسباني، ولكن عرض النادي الأزرق المغري قد يحسم الصفقة لصالحه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»

لندنر (د ب أ)


أكد نادي دندي أن لاعبه مو سيلا لا يزال في المستشفى، بعد سقوطه في غرفة تبديل الملابس خلال الاستراحة، بعد الشوط الأول من مباراة الفريق أمام أبردين ببطولة الدوري الأسكتلندي لكرة القدم.
وشارك سيلا بشكل طبيعي مع فريقه، خلال النصف الأول من المباراة، قبل أن يتم نقله لمستشفى ناينويلز، بمدينة دندي، عقب انهياره خلال الاستراحة بين الشوطين.
وأصدر نادي دندي تحديثاً، عن حالة سيلا «30 عاماً»، الذي كان مستجيباً للعلاج بعد نقله للمستشفى، لكنه سيمكث هناك فترة من الوقت ليخضع لمزيد من الفحوصات.
وكتب النادي الأسكتلندي على حسابه بموقع (إكس) للتواصل الاجتماعي «يرغب دندي في تقديم تحديث قصير عن حالة مو سيلا، بعد أن شعر بالتعب في غرفة الملابس.
وتلقى اللاعب الرعاية بسرعة من جانب الفريق الطبي للفريق والمسعفين.
وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) «تم نقل مو سيلا إلى قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى ناينويلز وفي هذه المرحلة كان متجاوباً ويتحدث مع من حوله».
وتابع «بعد التقييم الأولي، تم إدخال اللاعب لإجراء مزيداً من الفحوصات وهو لا يزال حاليا في مستشفى ناينويلز».
واختتم دندي بيانه «سيقدم النادي تحديثاً آخر في الوقت المناسب».
من جانبه، صرح توني دوكرتي، مدرب دندي، بعد المباراة: «إنه يستجيب في الوقت الحالي، لم يكن من الجيد أن نراه، لقد سقط مو في فترة الراحة».
وأشار دوكرتي «لقد شارك الطاقم الطبي في علاجه، وكان ينبغي علينا إخراج اللاعبين من هناك، إنه يستجيب الآن للعلاج، ويتواجد في المستشفى الآن، سنحتاج فقط لتقييم حالته ومعرفة حالته».

 

مقالات مشابهة

  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • برشلونة يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع فويتشيك تشيزني
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!