أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي اليوم عن 8 مناطق وقرية بمركزي كفر الشيخ، وبيلا، بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمركزي ومدينتي كفر الشيخ وبيلا.

وأكد قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق بمدينة كفر الشيخ وهي محطة مجاري 7، وكنيسة السيدة العذراء مريم بسخا والمناطق المجاورة، ومنطقة السقا، والمعادن، وحي الشهداء، ومعامل كلية الزراعة، وكلية الهندسة بسخا، من الـساعة 9 صباحًا وحتى الـساعة 12 ظهرًا ولمدة 3 ساعات؛ للقيام لإجراء أعمال الصيانة الدورية على مغذي الكنيسة بلوحة توزيع سخا.

ونوه قطاع الكهرباء في كفر الشيخ، إلي أنّه سيتم أيضًا فصل التيار الكهربائي عن قرية إبشان وتوابعها بمركز بيلا، من الـ9 صباحًا وحتى الـ1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، وذلك للقيام بإجراء أعمال الصيانة علي مغذي قرية إبشان لوحة توزيع بيلا الجديدة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز بيلا أعمال الصيانة الدورية التیار الکهربائی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تعليقات في إسرائيل على تسببها في أزمة الكهرباء بمصر

حذرت وسائل إعلام إسرائيلية من خطر يواجه مصر بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي لفترة أطول من المعلن عنها في فترات الحر الشديد الذي تشهده البلاد، كما نفت علاقتها بالأزمة الحالية.

إقرأ المزيد هل تسببت إسرائيل في قطع الكهرباء عن مصر؟

وقال موقع " nziv" الإخباري الإسرائيلي إن هذه الأزمة أدت إلى تأجيج غضب المواطنين المصريين.

وأشار الموقع إلى أنه قد مر يومان صعبان على مصر مع حرارة تجاوزت 40 درجة وانقطاع التيار الكهربائي لنحو ست ساعات، بما في ذلك في مدينتي القاهرة والإسكندرية بوسط البلاد، وشعر السكان بالغضب لأن الحكومة وعدت بأن انقطاع التيار الكهربائي الذاتي لن يتجاوز ثلاث ساعات.

وأوضح الموقع العبري أن الصحافة المصرية، طرحت أسبابا كثيرة لانقطاع التيار الكهربائي، منها زيادة الطلب بسبب الحرارة وسرقة الكهرباء وزيادة الطلب بسبب وصول اللاجئين بشكل رئيسي من السودان.

وقال الموقع الإسرائيلي إن رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي ألمح بأن المشكلة تتعلق بإسرائيل، وذكر أن مصر تعتمد على استيراد الغاز من "دولة مجاورة" حيث تم إغلاق حقل الغاز. ولم يذكر اسم الدولة، لكن يبدو أنه أشار إلى حقل تمار في إسرائيل.

وفي السياق نفسه، قال المحلل السياسي الإسرائيلي البارز والمتخص في الشؤون المصرية، تسيبي برائيل، في مقال له بصحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، إنه عندما يتعلق الأمر بتكرار انقطاع التيار الكهربائي ويكون الخبز باهظ الثمن، يصبح الحديث عن الوضع في غزة أقل أهمية بالنسبة للشارع المصري.

وأضاف برائيل أن تصريح رئيس الوزراء المصري بشأن خلل في إمدادات الغاز "من دولة مجاورة" دفع الكثيرين في البلاد إلى ربط نقص الطاقة بعلاقاتها مع إسرائيل، ويبدو أن الغضب المصري يقترب من نقطة الغليان منذ الاجتياح الإسرائيلي لرفح.

المصدر: الإعلام الإسرائيلي

مقالات مشابهة

  • كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها
  • بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • الكهرباء ترد على مواطن: يمكنك طلب تعويض عن التلفيات الناتجة من إنقطاع التيار الكهربائي
  • مصر.. تحذير لسارقي الكهرباء ودراسة لتعديل موعد قطعها
  • الكويت تكتفي برفع أذان فترتي الظهر والعصر.. ما الحقيقة؟
  • صلاح الدين تعلن إعادة ضخ ماء الشرب لمنطقتي القادسية والديوم
  • تعليقات في إسرائيل على تسببها في أزمة الكهرباء بمصر
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. تعرف على أماكن المدارس في المحافظات
  • طرق الحفاظ على الأجهزة الكهربائية عند تذبذب التيار