أكدت نائب رئيس جامعة كفرالشيخ  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور أماني شاكر ، الخميس ، أن إدارة الجامعة تسعى إلى تطوير العمل بصفة مستمرة  في الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص، والتي تُعد بيت خبرة لخدمة قضايا المجتمع في مختلف المجالات الإنتاجية أو الخدمية أو البيئية أو الاجتماعية أو البشرية .

وقالت شاكر، إن  الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص تسهم في وجود تواصل فعال بين الجامعة والمجتمع الخارجي من أجل تحقيق التنمية، بالإضافة إلى توفير خدمات وأنشطة لتنمية مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل، إلى جانب دورها في توفير مصادر تمويل ذاتية إضافية للجامعة.

وأضافت نائب رئيس جامعة كفرالشيخ  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور أماني شاكر، بأنها تتابع  آليات سير العمل بالوحدات، والمراكز ذات الطابع الخاص بالجامعة و عرض المعوقات والمشاكل التى تواجه كل مركز من المراكز وطرحها وبحث آليات حلها.
وأشارت إلى  الحرص على زيادة الإنتاجية بهذه الوحدات، والطفرة التي استطاعت تحقيقها بعض من هذه الوحدات، وكيفية الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة.

ووجهت الشكر إلى فريق العمل  برئاسة  مدير عام الإدارة العامة للوحدات ذات الطابع الخاص ، منال حسن العشماوي ، و مدير إدارة  متابعة وتقييم الآداء للوحدات ذات الطابع الخاص، نسمة رفيق الصعيدي ،  و  مدير إدارة الإنتفاع بالمنشأت الجامعية والوحدات ذات الطابع الخاص ، الدكتور نشأت السعيد عجلان.

مدير إدارة  متابعة وتقييم الآداء للوحدات ذات الطابع الخاص، نسمة رفيق الصعيدي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحقيق التنمية المنشآت الجامعية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية

افتتح الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، فعاليات البرنامج التدريبي لصيانة الاجهزة العلمية و الذي تنظمه وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي خلال الفترة من 7 الى 9 يوليو 2024 .

بحضور الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة و المهندس محمد الجندي خبير صيانة الاجهزة العلمية والدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية والدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة.

وأبرز رئيس الجامعة اهمية برامج بناء قدرات العاملين بالجامعة في تطوير المهارات و تنمية المعارف مشيدا بالتعاون المثمر بين وحدة الاجهزة العلمية ومركز التطوير الوظيفي في الاعداد لهذا البرنامج الهام حيث تعد الاجهزة العلمية والطبية من اهم مقومات العمل بكليات الجامعة و المستشفيات الجامعية، مشيرا الى اهمية الادارة الاحترافية للأجهزة لتحقيق الاستفادة القصوى .

 ووجه رئيس الجامعة الشكر للمهندس محمد الجندي على تعاونه مع الجامعة في تطوير منظومة صيانة الاجهزة العلمية والطبية 

وتحدث الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة عن اهمية التدريب في تعزيز الحصيلة المعرفية للمتدربين واستدامة تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية.

 واكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة الاثر الايجابي للبرامج التدريبية التي نظمتها الجامعة مؤخرا في ادارة دولاب العمل.

 واشاد بدعم رئيس الجامعة لمنظومة التدريب واتمتة الخدمات حيث تم اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الإلكتروني لصيانة الاجهزة العلمية.

 ووجه المهندس محمد الجندي الشكر لرئيس الجامعة على اهتمامه بتطوير منظومة الاجهزة الطبية بالجامعة وحجم الانجاز الذي تحقق مؤخرا بصيانة وتشغيل العديد من الاجهزة العلمية والطبية بالمستشفيات الجامعية و الكليات ودعم رئيس الجامعة لإنشاء مركز صيانة للأجهزة العلمية بالجامعة . 

 

واشار الدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة انه يشارك بالبرنامج التدريبي مجموعة متنوعة من منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والفنيين بالكليات و المستشفيات الجامعة

السجل المهاري:
 

وفي وقت سابق، قال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إنه سيتم تفعيل السجل المهاري لطلاب الجامعة بداية من سبتمبر القادم.

وأوضح رئيس الجامعة، يهدف إلى بناء سجل مهاري إلكتروني لطلاب جامعة جنوب الوادي، بحيث يستطيع الطالب أن يسجل عليه جميع الانجازات والتدريبات والأنشطة غير الأكاديمية التي شارك فيها والجوائز التي حصل عليها أثناء دراسته بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يترأس لجنة اختبارات المتقدمين لوظيفة مدير إدارة
  • رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة
  • رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان