المناطق_الرياض

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، أن هناك 200 جريح برفقة الطواقم الطبية لا يزالون محاصرين في المستشفى الإندونيسي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن قناصة جنود الاحتلال الإسرائيلي يعتلون المباني المواجهة للمستشفى، ويطلقون النار على كل من يتحرك في المنطقة.

أخبار قد تهمك رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية: “نتنياهو” اضطر للموافقة على “صفقة التبادل” بعد فشل إسرائيل في العثور على أسراها لدى حماس 23 نوفمبر 2023 - 11:26 صباحًا أمين المبادرة الوطنية الفلسطينية: وقف إطلاق النار في غزة يعد كسرا لهيبة حكومة إسرائيل.. وتمديده سيكون بداية نهاية الحرب 23 نوفمبر 2023 - 10:35 صباحًا

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عدوان مدمر على غزة، وتستهدف طائراته البنايات والمنازل السكنية وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، وتمنع عن قطاع غزة الماء والغذاء والوقود، ما أدى إلى استشهاد الآلاف من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء وشيوخ، وتجاوز عدد الإصابات 30 ألف إصابة، 70% منهم أطفال ونساء.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لمجلس التعاون يدين قرار إسرائيل توسيع عمليات الاستيطان في الضفة الغربية

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية  جاسم محمد البديوي، عن إدانته واستنكاره الشديدين لقرار المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي المتعلق بتوسيع عمليات الاستيطان في الضفة الغربية.

وأكد معاليه عن رفض مجلس التعاون القاطع لانتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلية المستمرة والممنهجة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، مشيراً إلى أن استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في هذه السياسات الخطيرة ستؤدي إلى عدم الاستقرار والأمن في المنطقة.

كما جدد معالي الأمين العام، تأكيده على الموقف الثابت والراسخ لمجلس التعاون في دعم للقضية الفلسطينية، والتوصل إلى حل يقوم على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

مقالات مشابهة

  • بلينكن: انخرطنا مع مصر وقطر بجهود حثيثة لوقف إطلاق النار بغزة
  • لليوم الـ 270.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • إصابة 9 جنود إسرائيلين في معارك رفح الفلسطينية
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة
  • مصدر: مصر كثفت اتصالاتها في الساعات الأخيرة لتجاوز العقبات أمام وقف إطلاق النار بغزة
  • مصدر رفيع المستوى: مصر كثفت اتصالاتها مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لتجاوز عقبات اتفاق وقف إطلاق النار
  • «الخارجية» تستنكر استغلال إسرائيل للحرب في غزة ومحاولة التوسع الاستيطاني غير القانوني
  • الأمين العام لمجلس التعاون يدين قرار إسرائيل توسيع عمليات الاستيطان في الضفة الغربية
  • حالته غير مستقرة.. جريح بإطلاق نار في الزاهرية
  • رئيس وزراء إسبانيا الأسبق: قسوة إسرائيل بغزة صفحة سوداء في التاريخ