يشهد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب حالة من القلق بسبب الضغوط الواقعه عليه من الجماهير البيضاء للوفاء بوعوده بشأن دفع غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصه بشيكابالا من أجل رفع القيد عن فريق الكرة ودعم صفوف الأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية.

طارق يحيى: الزمالك لن يجد لاعبين مميزين للتعاقد معهم في الشتاء إعلامي ليبي: مواجهة الزمالك ستكون صعبة على أبوسليم

ويعيش المجلس حالة من الإنقسامات حيث يري البعض أن دفع مبلغ ٦٠ مليون جنيه لفك القيد سيعرض النادى لأزمة ماليه فى ظل وجود التزامات كثيره فى الوقت الحالي تتمثل فى ضرورة دفع المستحقات المتأخره للاعبين وهى الأهم بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أجنبى على أعلى مستوى وكذلك دفع مستحقات الاتحادات الرياضيه للالعاب الاخري للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل العوده للمنافسه على البطولات خصوصا بعد الهجوم الذي تعرض له المجلس على خلفية خسارة فريق السله من الأهلى ذهابا وايابا والخروج من الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر  وأضف إلى ذلك إلتزامات ماليه أخري مثل رواتب العاملين وديون الضرائب والتأمينات وغيرها.

عودة القيد أهم مطالب الجماهير

فى الوقت الذى يري فيه فريق آخر داخل المجلس ضرورة محاولة التفاوض مع سبورتنج لشبونة لجدولة المبلغ ورفع القيد خاصة أن المجلس سيتعرض للهجوم الشديد من الجماهير فى حال إخفاق فريق الكرة سواء فى الدوري المحلي أو بطولة الكونفيدرالية الافريقية أو نهائي كأس مصر والفريق فى حاجه إلى الدعم فى عدة مراكز وهو مادفع عمرو أدهم المكلف بهذا الملف فى التحرك السريع من أجل حسم هذا الأمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك حسين لبيب سبورتنج لشبونة رفع القيد الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك

تنظر غداً الدائرة الأولى عليا بمجلس الدولة الطعن رقم:٧٠/١٦٠٠٩ المقام من حسين محمد حسين ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين بشأن الطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم ٧٧/٤٠٤٣٠.

 وتختص الدعوة برفض إلغاء قرار جهة الإدارة السلبى بالامتناع عن زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك إسقاط عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك. 

مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك مجلس الدولة: 20 مايو الحكم في دعاوى بطلان مجلس إدارة نادي الزمالك

كما تنظر المحكمة الطعن رقم ٧٠/٣٣١١٨ المقام من خالد محمد زكي البلشي (نقيب الصحفيين) ضد عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة بشأن الطعن فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم ٧٨/٥٧٨٨ الصادر بتاريخ ٢٠٢٤/٣/١٠ والقاضي بعودة عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة رئيسأ للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين.

 

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • الانتقالي يكشف عن أزمة داخل المجلس الرئاسي بسبب توجيهات سعودية
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل