صحافة العرب:
2024-09-18@04:53:30 GMT

اخبار الفن ويجز يحذّر من النصب باسمه

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

اخبار الفن ويجز يحذّر من النصب باسمه

اخبار الفن، ويجز يحذّر من النصب باسمه،متابعة بتجــرد حذّر مغني الراب ويجز الجمهور من النصب باسمه، وقال في منشور عبر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ويجز يحذّر من النصب باسمه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ويجز يحذّر من النصب باسمه

متابعة بتجــرد: حذّر مغني الراب ويجز الجمهور من النصب باسمه، وقال في منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه في موقع “إنستغرام” أن هناك العديد من شركات التنظيم التي توهم محبيه بمشاركته في حفلات لا يعرف هو عنها شيئاً، مشيراً إلى أنه يعلن عن حفلاته عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب ويجز قائلاً: “أي حفلات غير معلن عنها على صفحتي هي محاولات نصب أو مجرد إشاعات وأكيد لو عندي حفلة في أي مكان مش هخبّي عليكم وهعلن عنه قبل شركة حمادة الكانتارا لتنظيم أعياد الميلاد والأسرة والحنّة والمناسبات”. وأضاف: “تعبت من كتر ما بعمل الستوري دي، فأنا بقول الناس متسرحش ورا أي صورة وخبر تحتيها أوفرلنا كلنا، وأشوفكم في كل الحفلات اللي جاية ومتنسوش تيجوا بجزمة مريحة عشان تعرفوا تتنططوا”.

من ناحية أخرى، يستعد ويجز للقيام بجولة غنائية في أوروبا حيث يبدأها في 27 أيلول (سبتمبر) المقبل بإحياء حفل كبير في مدينة بروكسل ببلجيكا، وحفل ثانٍ في 1 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في العاصمة الألمانية برلين، وسيحيي حفلاً آخر في 4 منه في العاصمة الفرنسية باريس، وبعدها بيوم واحد سيحيي حفلاً في لندن بإنكلترا.

كما يستعد ويجز لإحياء العديد من الحفلات في أميركا، حيث يقيم في 25 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل حفلاً في تورنتو بكندا، وحفلاً آخر في 29 منه في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، يتبعه حفلان في 31 منه في واشنطن، وفي 4 منه في هيوستن بولاية تكساس، وبعدها بيومين سيقيم حفلاً في لوس أنجلوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة

أوضح نجم الراب ويجز موقفه من شائعات ارتباطه بفنانة من الوسط الفني، وذلك من خلال منشور عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتب ويجز علي صفحته الشخصية: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا ويجز قاعد ف البيت".

 

ويذكر ان تعرض ويجز لشائعات حول إرتباطة مع الفنانة أسماء جلال، بعد أن كشفت الممثلة أنها تعاونت معه على أغنية، ما ربطه المتابعين بصورهما معًا.

 

أحدث أغاني ويجز 

 

ومن ناحية أخري طرح ويجز مرخرا أغنية "طريقين"، والتي حقق نجاحا كبيرا عبر قناته الشهيرة “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

 

وأغنية "طريقين" من كلمات وألحان ويجز، وتم تداولها بشكل سريع على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

 

كلمات اغنية طريقين 

 

وتقول كلمات الأغنية: “العيشة طريقين كده وكده نار أنا في البيت أنا في البار ما تعلقنيش بحبال عيشة الملوك إسقيني وكده كده فار ما عنديش تانك أملى إيه أملى بطني هات جنيه هنغنيلك وهترقصلك هات جنيه أحسن ما نموت من الجوع ولا إيه البشر كبروا وإتجبرتوا إحنا نعيشوا على الفتات أنا ما في شيء برفضه فاكر كل إللي فات كنا أكبر منكوا برئاسة ويجوا أنا هنا بالتاج أنا جبت الماس كلنا بنعيشها تحت الناس تحت الأرض لقمة وعرض مشاكلنا كبيرة ومش بتبان مش بتبان مشاكلكوا تحت الـ   Microscope على تفاهتم حطوا الضوء أنا كاتم الصوت أنا عايز القرش أنا أفدي بنفسي أنا فادي الموت يا روح ما بعدك روح”.

مقالات مشابهة

  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • تزوير وبيع السيارات المستأجرة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال بالمعصرة
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • «القومي للسينما» ينظم حفلا لإعلان الفائزين في مسابقة مونودراما الأربعاء
  • “حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات”
  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • حراس الحقيقة.. نصب لتكريم صحفيين عراقيين قتلوا خلال عقدين
  • النصب عبر تطبيق إلكتروني.. حبس "مستريح" جديد في التجمع الخامس