شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أزمة مدوية تضرب الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، تلقى نادي الزمالك أزمة مدوية قبل مباراة الأهلي القادمة في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة مدوية تضرب الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة مدوية تضرب الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي...

تلقى نادي الزمالك أزمة مدوية قبل مباراة الأهلي القادمة في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

الزمالك يتوصل إلى اتفاق نهائي مع 5 لاعبين للتعاقد معهم في الصيفأزمة تضرب الزمالك قبل مباراة القمة

وتابع، نادي الزمالك لن يستطيع القيد قبل البطولة العربية القادمة، حيث وصل إلى اتحاد الكرة بيان رسمي من جانب الاتحاد الدولي فيفا، يفيد بإيقاف القيد بشكل رسمي عن نادي الزمالك، وذلك بسبب عدم التزام النادي بسداد المستحقات الخاصة باللاعب لنادي سبورتنج لشبونة.

وتبلغ قيمة المستحقات الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة مبلغ مليون ونصف المليون دولار، بعد حصول النادي على حكم من جانب الاتحاد الدولي فيفا ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، بسبب فسخ عقده مع النادي البرتغالي من طرف واحد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي

قال الكابتن هشام يكن، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إن الزمالك انسحب من الدوري نتيجة وجود أخطاء تحكيمية كبيرة، مشددًا على ضرورة لإيجاد نظام يلتزم به الجميع في الدوري، وعدم حدوث أي مجاملات مثلما يحدث حاليًا.

وأضاف "يكن"، خلال حواره مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن انسحاب نادي الزمالك كان أمر خاطيء، مشيرًا إلى ضرورة تغيير منظومة كرة القدم بعد فشل الاتحاد في الإدارة.

وتابع: "هو مكتوب في شهادة ميلاد المسؤلين في اتحاد كرة القدم يفضلوا مستمرين في إدارة كرة القدم، مش هنفضل منتظرينهم يموتوا واحد واحد".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • الأهلي يحصل على توقيع صفقة مجانية مدوية
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي