وجه الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، فريق إشراف الطب العلاجي بقيادة الدكتور محمد حمدي العديسي مدير إدارة الكلي الصناعي بالمديرية، لتفقد الخدمة الطبية المقدمة بمستشفي نجع حمادي العام.  

 وأكد وكيل وزارة الصحة، أن الفريق تفقد الإستقبال للإطمئنان علي تواجد الفريق الطبي المناوب وتوافر أدوية الطوارئ والتسجيل السليم للمرضي المترددين علي المستشفي.

  

وتابع الفريق الجولة بتفقد قسم الباطنة ، الأطفال ، النساء ، الحضانات ، العناية المتوسطة.   

 وإستكمل الفريق المتابعة بمراجعة أرصدة بنك الدم من الفصائل المختلفة وكذا فريق المعمل والأشعة.   

 وأشار بدران، إلي الإستمرار في توجه المديرية نحو المتابعة الدورية ليلا ونهاراً لكافة منافذ الخدمة الطبية بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف الداودي محافظ قنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفي قنا وزارة الصحة وزير الصحة جولة تفقدية مستشفى نجع حمادى وزير الصحة والسكان بنك الدم الحضانات مستشفى نجع حمادى العام وكيل وزارة الصحة بقنا ادا الصحة بقنا

إقرأ أيضاً:

فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعلن الدكتور محمد يحيي مدير عام التأمين الصحي ببني سويف، أنه جرى اليوم، بناء على تعليمات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، باتخاذ الإجراءات اللازمة والمطلوبة لتوفير الرعاية الطبية لسيدة من ذوي الهمم ، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من ظروف صحية حرجة.

جرى إرسال فريق طبي يضم بعض  التخصصات  من مستشفى التأمين الصحي ،لمحل إقامة الحالة بمدينة بني سويف الجديدة، والذي قام بالكشف والفحص الطبي على الحالة وسيجرى اتخاذ ما يلزم من إجراء أشعة وتحاليل والفحوصات اللازمة ، للتشخيص الدقيق والاتفاق على برنامج وإجراءات العلاج . 

 وقد جرى توجيه فريق طبي وإداري يتكون من، الدكتورة حنان خلف محمد مدير الشؤون الطبية، الدكتور أحمد يسري عضو الشؤون الطبية، الدكتور مصطفي ناجي  أخصائي عظام الدكتور أحمد حسام،الأستاذ محمد عصمت إدارة خدمة المواطنين، أسماء يحيي مكتب مدير فرع،لبحث الحالة الصحية للسيدة :زكية "وشهرتها نورا" والتي تعاني من مرض هشاشة العظام"المعروف بالعظام الزجاجي" ومشكلات صحية بالرئة  أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي .

 تجدر الإشارة إلى أن هذه السيدة المريضة "بحسب إفادة أسرتها" حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها ، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها ، مما أفقدها القدرة على الحركة وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس، وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها  وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء في العامود الفقري وليونة بالعظام.

550b4ecd-1b1a-4d53-ad81-e1b55ca35840 a742b21e-7348-4239-9d3e-1ba7c58d62b5

مقالات مشابهة

  • صحة مطروح ترفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • الرعاية الأساسية بالفيوم تواصل جولاتها المرورية على الوحدات والمراكز الطبية
  • كشف طبى لـ 193 مواطنا فى المناطق السياحية بالفيوم
  • بحضور آل المرزوق.. محافظ قنا يفتتح مركز «عائشة المرزوق لطب الأسرة» بالمحروسة
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية على كوبري بقنا
  • تشغيل مركز عائشة المرزوق لطب الأسرة بقرية المحروسة غرب قنا
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • مراجعة عدد العمليات الجراحية بقطاعات وهيئات وزارة الصحة للانتهاء من قوائم الانتظار