أعلن حزب الله في لبنان، اليوم الخميس، أنه استهدف تجمعًا لمشاة جنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع الضهيرة وتم تحقيق فيه إصابات مباشرة.

وأضاف حزب الله اللبناني في بيان له، أنه استهدف أيضًا موقع جل العلام الإسرائيلي وتم تحقيق فيه إصابات مباشرة.

كما قال حزب الله اللبناني، إنه استهدف أيضا موقع بركة ريشا الإسرائيلي وتم تحقيق فيه إصابات مباشرة، وتأتي هذه الاستهدافات من قبل المقاومة الإسلامية في لبنان وفقًا لها لدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، نعى حزب الله اللبناني، نجل رئيس كتلته النيابية وأربعة آخرين الذين استشهدوا في غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على بيت ياحون جنوبي لبنان.

وكانت صحيفة "اللواء" اللبنانية ذكرت في وقت سابق أن سراج رعد، نجل النائب في البرلمان اللبناني عن حزب الله محمد رعد استشهد في غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على بيت ياحون جنوبي لبنان.

وأشارت الصحيفة اللبنانية إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت  مجزرة في بلدة بيت ياحون، ما أدى إلى سقوط 5 شهداء في القصف الإسرائيلي في البلدة والذي أصاب أحد المنازل.

حزب الله: استهدافنا موقع الضهيرة الإسرائيلي بالصواريخ استشهد في غارة إسرائيلية.. حزب الله ينعى رسميًا نجل رئيس كتلته البرلمانية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الله لبنان الاحتلال الاسرائيلي موقع الضهيرة موقع جل العلام الإسرائيلي موقع بركة ريشا الإسرائيلي حزب الله اللبناني الاحتلال الإسرائیلی حزب الله

إقرأ أيضاً:

قادة في جيش الاحتلال .. تلقينا ضربة موجعة

#سواليف

قال القائد الجديد للمنطقة الوسطى في الجيش اللإسرائيلي، اللواء آفي بلوت، إن إسرائيل يجب أن “تستعد لما هو قادم”.

وأكد بلوت خلال حفل نقل المهام إليه في المنصب الجديد خلفا للواء يهودا فوكس أن “الحملات العسكرية في جبهات متعددة تهدد بالامتداد إلى المنطقة الوسطى وإن تلك الحملات عرضة للتطور والتوسع.. يجب أن نكون في القيادة مستعدين لما هو قادم. الرياح القادمة من الشرق قاتمة.. لا أعرف ما الذي سيأتي به المستقبل”.

بدوره، يهودا فوكس، خلال الحفل أن الجيش يجب أن يقدم إجابات “مؤلمة” للإسرائيليين حول هجوم ” #كتائب_القسام ” وفصائل فلسطينية في 7 اكتوبر ( #طوفان_الأقصى).

مقالات ذات صلة جيش الاحتلال يشن حرب ترهيب وتهجير قسري بحق سكان غزة وسط موجة نزوح ضخمة 2024/07/09

وأكد أن ” #الجيش_الإسرائيلي تلقى ضربة موجعة في 7 أكتوبر.”

وأكد أن الجيش الإسرائيلي يعتمد “على ثقافة التقارير الاستقصائية القاطعة.. يجب أن لا يخشى القادة النظر مباشرة إلى الحقيقة”.

كما حذر فوكس من جرائم يرتكبها #المستوطنون المتطرفون ضد #الفلسطينيين في الضفة الغربية في الأشهر الأخيرة، واصفا إياها بـ”الجريمة القومية تحت غطاء الحرب، والرغبة في الانتقام، حيث زرعت #الكارثة والخوف لدى المواطنين الفلسطينيين الذين لم يشكلوا أي تهديد”.
وقال إن ما يجري في الضفة الغربية “خطر على إسرائيل”.

وقال زعيم حزب العمل الإسرائيلي يائير غولان الاثنين، إن تل أبيب تخوض حربا مفتوحة دون أي استراتيجيات أو أهداف واضحة.

بدوره، صرح زعيم حزب “الصهيونية الدينية” وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش بأن صفقة تبادل الأسرى التي تجري مناقشتها مع حماس ستؤدي إلى “هزيمة وإذلال لدولة إسرائيل وانتصار للسنوار”.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية تقتل درع نصر الله في سوريا
  • ‏حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي جنوبي لبنان
  • قادة في جيش الاحتلال .. تلقينا ضربة موجعة
  • حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية وينعى أحد مقاتليه
  • حزب الله يعلن تنفيذ أكبر عملية منذ بداية التصعيد مع إسرائيل
  • حزب الله يستهدف مواقع وقواعد لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان.. و«حزب الله» يستهدف مواقع عسكرية
  • حزب الله: استهدفنا بالأسلحة موقع البغدادي الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة
  • حزب الله: استهدف بالأسلحة الصاروخية موقع «البغدادي» الإسرائيلي
  • ‏حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية الإسرائيلية في موقع الراهب وتدميرها