المصري اليوم:
2024-10-02@05:30:59 GMT

إزالة مبنيين بدون ترخيص في مدينة العريش

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

إزالة مبنيين بدون ترخيص في مدينة العريش


واصل مجلس مدينة العريش حملة إزالة المباني غير المرخصة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بشأن متابعه الأعمال بالمدينة وإزالة التعديات والمباني والمخالفات بدون موافقه الجهة المختصة.

أخبار متعلقة

محافظة الجيزة تزيل أكشاك وفتارين متعدية علي حرم سور محطة الصرف الصحي بإمبابة

ضبط وتحرير 1210 مخالفات ومحاضر وتنفيذ 1548 إزالة إدارية في الأقصر

إزالة 4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالأقصر

إزالة تعديات على أراض زراعية بالزينية شمال الأقصر

وقال المجلس في بيان: «أصدر اللواء أسامة احمد عَفش تعليماته بتشكيل لجنة مرور لمخالفات المباني برئاسة سكرتير عام المجلس يرافقه مدير الإشغالات والعلاقات العامة والتغيرات المكانية وذلك للمرور بمنطقة خدمات الريسة وقد أسفر المرور بعد معاينة المتغيرات المكانيه بالأجهزة تبين وجود عدد مخالفتين مباني بدون ترخيص وذلك بالمخالفة لقانون المباني وتمت الإزالة في وجود رئيس منطقة خدمات الريسة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفتين».

وأهاب رئيس المدينة بالمواطنين عدم الإقدام على إنشاء المباني أو استكمال مبان إلا في وجود رخصة مباني سارية والتقدم للمركز التكنولوجي بطلب استكمال مباني مصحوب بصورة رخصة مباني سارية.

إزالة مبنيين بدون ترخيص في مدينة العريش أرض بدون ترخيص إزالة أساسات مبني بدون ترخيص بالعريش إزالة المبانى المخالفة بدون ترخيص إزالة بناء بدون ترخيص

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إزالة بناء بدون ترخيص بدون ترخیص

إقرأ أيضاً:

10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أخبار ذات صلة الغويفات تسجل أقل درجة حرارة في الدولة الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»

يوفر مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد، التابع لمستشفيات الظفرة إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، إحدى مجموعة بيور هيلث، 10 خدمات صحية مختلفة لفئة العمال والعاملين في المنطقة الصناعية.
وتحرص مستشفيات الظفرة على تقديم باقة متنوعة من الخدمات الطبية والعلاجية التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية المطلوبة لجميع العمال في المنطقة الصناعية بمدينة زايد، وذلك من خلال فريق طبي مدرب على أعلى مستوى من المهارة، ويتمتع بمهارته في التعامل بعدد من اللغات المختلفة التي يتحدث بها أغلب شرائح العمال، مما يسهل عملية التواصل الإيجابي والبناء بين المريض والطبيب، مما ينعكس على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للعمال.
وتتضمن الخدمات الصحية التي يوفرها المركز علاج الأمراض الحادة والالتهابات، والقيام بإجراء اختبارات الدم وتحليل البول، ودراسات التصوير الشعاعي والموجات الصوتية، لتشخيص الأمراض وإعطاء اللقاحات للوقاية من الأمراض المعدية، وإدارة وعلاج جميع الأمراض المزمنة، وفحوصات منتظمة، ومتابعة طويلة الأجل لحالات مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والكولسترول والربو،‏ والرعاية المتخصصة للمرضى المسنين، بما في ذلك الخدمات الوقائية وإدارة الأمراض المزمنة. 
كما يوفر المركز أيضاً خدمات العناية بالجروح والخياطة، وعيادة متخصصة لأمراض الأذن والأنف والحنجرة. ويقوم بعمل الإحالات إلى المتخصصين عند الضرورة،‏ وتنسيق الرعاية مع المتخصصين ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين.
كما يقوم بعمل التثقيف الصحي حول خيارات نمط الحياة الصحي والتغذية وممارسة الرياضة وتقديم خدمات الصيدلة.
احتياجات
تحرص إدارة مستشفيات الظفرة على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة التي يتم توفيرها في جميع المنشآت الطبية التابعة لها، والتي تلبي احتياجات جميع السكان من مواطنين ومقيمين في كل من مدينة زايد وغياثي وليوا والمرفأ والسلع وجزيرة دلما، وفق مخطط تطويري شامل يتضمن توفير أفضل الكفاءات الطبية والعلاجية، وتحديث المراكز الصحية بأحدث الأجهزة والمعدات، وتوفير بنية تحتية متميزة.

مقالات مشابهة

  • لاستدامة المياه الجوفية.. تحديث 5 خدمات لإصدار رخص حفر الآبار
  • إجراءات يتبعها صاحب ترخيص المباني بعد بدء أعمال البناء
  • وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص
  • احذر.. حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة مزاولة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة بدون ترخيص
  • ضبط مصنعين بدون ترخيص لتدوير المخلفات البلاستيكية في القليوبية
  • عودة خدمات الاتصالات والانترنت في مدينة أمدرمان
  • ضبط مصنعين "بدون ترخيص" لتدوير المخلفات البلاستيكية وتصنيع المخصبات الزراعية
  • ضبط مصنعین بدون ترخیص لتدویر المخلفات البلاستیكیة بالقلیوبیة