البوابة:
2024-06-27@09:25:49 GMT

أفضل أيام قص الشعر لشهر ديسمبر

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

أفضل أيام قص الشعر لشهر ديسمبر

يتساقط الشعر بشكل كبير في فصل الشتاء ويسعى البعض لقص الشعر من أجل تحسينه وحمايته من التقصف والتلف وتحسين مظهره، وفيما يلي ما هي أفضل أيام قص الشعر لشهر ديسمبر:

اقرأ ايضاًمواعيد قص الشعر لتحسين كثافته وتطويلهأفضل أيام قص الشعر لشهر ديسمبر

يوجد مجموعة من الأفراد ممن يواظبون على القص في توقيت مُعيّن من كل شهر، إذ أن أيام قص الشعر 2023 لشهر ديسمبر في 18 و19 و20، من شهر 12، علماً بأنه يجب اللجوء في قص الشعر على الأقل كل 3 أشهر، وعندما يكون جافاً وليس مُبللاً كون الشعر المُبلل قد يجعله يبدو أطْول مما هو عليه الآن، كما يُوصى بِتقسيمه إلى عدة خُصل عند اللجوء للقص.

لكن يا عزيزتي قص الشعر قرار شخصي يمكنك قصه في أي وقت تشعرين أنه مناسب لك مع مراعاة العوامل التالية:

التحقق من توافر مواعيد في صالون الشعر الذي تفضلينه وترتاحين له وتأكدي من أن يكون هناك موعد متاح في شهر ديسمبر.من الجيد مراعاة الظروف الجوية المتوقعة في منطقتك خلال شهر ديسمبر.إذا كنت تخشى تأثير الحرارة أو البرودة على شكل شعرك بعد القص، فقد تفضلين اختيار يوم مناسب من هذا الناحية.إذا كنت تخططين لحضور مناسبة خاصة مثل حفل زفاف أو احتفال، قد ترغبين في قص شعرك قبل هذا الحدث بعدة أيام ليكون شكل شعرك مثاليًا.اعتمدي قص الشعر في يوم وزمن يتناسبان مع جدولك الشخصي والتزاماتك اليومية.

جدول قص الشعر 2023 للتكثيف شهر ديسمبر

أفضل أيام التقصير للتكثيف من شهر ديسمبر 7،8،9،10،11،14،17 من الشهر، أو الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من كُل شهر هجريّ، حيثُ يقال بأن القص فيها يفيد بصيلات الشعر ويُعطي نتائج جميلة للسيدة، نَاهيكم عن إعطائه لمعة غير طبيعية وذلك بسبب اكتمال القمر.

ختاماً كان هذا كُل ما لدينا حول الأوقات المُخصصة لقص الشعر وتكثيفه في شهر ديسمبر، نظراً لأن النتائج تظهر بسرعة آنذاك ويُصبح اللمعان أكبر نَاهيكم عن التخلص من مُشكلة التساقط.

أيام قص الشعر في الإسلام

أفضل أيام قص الشعر في الإسلام الأيام الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من الشهر الهجري، وأيضاً الأيام السادس عشر والسابع عشر، وقص الشعر في هذه الايام لها الكثير من الفوائد مما يجعل يحسن من مظهر الشعر واستعادته للصحة والحيوية بعد ثلاثين يومًا من القص تقريباً.

أيام قص الشعر لشهر ديسمبر 2023

الأيام المناسبة لقص الشعر في شهر ديسمبر 7،8،9،10،11،14،17أفضل الأيام لحلاقة الشعر 7 ، 17 ، 28الأيام الغير مناسب للحلاقة – 4 ، 6 ، 11أفضل الايام لقص الشعر حتى ينمو بشكل سريع 17-19 ، 21 ، 23 ، 27-30أفضل الايام لقص الشعر حتى يقوى 10 ، 19 ، 28 ، 29الأيام الميمونة من أجل تجعيد الشعر: 9 ، 10 ، 12 ، 19

مواعيد قص الشعر النسائي للتكثيف

مواعيد قص الشعر النسائي للتكثيف والتطويل التي يمكن بها قص أطراف الشعر هي الأيام القمرية من الشهر الهجري وهي 13، 14، 15 من شهر ديسمبر.

ايام قص الشعر عند أهل البيت

في الأيام البيض، الثالث عشر، الرابع عشر، الخامس عشر من كل شهر.

أيام قص الشعر في الشهر الهجري

 عند اكتمال القمر فيكون بدرًا، وهي في اليوم 16 و 17.

جدول قص الشعر 2023 للتكثيف

أكثر الأيام ملاءمة للحلاقة 18 ، 19 ، 22 ، 31يومًا غير مناسب للحلاقة 7 ، 14 ، 16أيام مواتية لقص الشعر 3 ، 12 ، 15 ، 18-22 ، 31قصة شعر لنمو سريع للشعر 18-22 ، 31قص شعر لتقوية الشعر  18-22 ، 31يومًا مناسبًا لصبغ الشعر  5 ، 12 ، 18 ، 21يومًا ميمونًا لتجعيد الشعر   12 ، 14 ، 15 ، 22 ، 31

أيام قص الشعر لشهر مارس 2023

أفضل أيام قص الشعر لشهر مارس 2023 في الأيام البيض 1445، ويعتبر أفضل وقت لتغيير تسريحة الشعر في 16 مارس هو يوم ميمون لقصة الشعر وبعد ذلك  سينمو بشكل أسرع، بينما 17 مارس يعتبر يوم غير مناسب للحلاقة.

هل قص الشعر يزيد من كثافته؟

لا، قص الشعر لا يؤثر أبداً على كثافته، لأنه كثافة الشعر تتحدد بعوامل هرمونية ووراثية، ولا يمكن تغييرها بشكل دائم عن طريق قص الشعر، وربما يبدو الشعر أكثر كثافة بعد قصه بسبب تأثير التصفيف والطرق التي يتم فيها ترتيب الشعر، من الجيد قص الشعر بشكل منتظم من أجل الحفاظ على صحة الشعر وتجديده، لكن لا يؤثر على كثافته بشكل جذري. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الشعر قص الشعر التاريخ التشابه الوصف شهر دیسمبر لقص الشعر

إقرأ أيضاً:

جاهزة للسكن والتسليم في ديسمبر.. تفاصيل طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس

حصلت «الوطن» على نسخة من كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد لشقق الإسكان التعاوني بمدينة السويس.

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موعد حجزها بداية من يوم الأربعاء الموافق 10 من يوليو المقبل، ويستمر الحجز لمدة 15 يومًا.

طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس

كشفت كراسة الشروط والمواصفات، أن الطرح الجديد لشقق الإسكان التعاوني بالسويس يضم 28 عمارة سكنية و 25 شقة سكنية بحي «فيصل» جاهزة للسكن الفوري، وأوضحت الكراسة، أن مساحات الشقق تتراوح من 89 إلى 112 مترًا مربعًا، بمشروع الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، ويمكن الإطلاع على المزيد من التفاصيل بشأنها من «هنـــا». 

مميزات الإسكان التعاوني 

- أبواب العمارات من الحديد المشغول.

- الواجهات الخارجية للعمارات كاملة التشطيب بدهانات عالية الجودة. 

- مداخل العمارات والسلالم من الرخام. 

- فتحات الشبابيك والبلكونات من الألومينيوم عالي الجودة

نظام سداد شقق الإسكان التعاوني بالسويس

- يتم دفع مقدم سداد من 40 إلى 50% من ثمن الشقة. 

- إمكانية التقسيط لمدد تتراوح من 5 إلى 7 سنوات. 

- التقسيط على دفعات كل 3 شهور. 

- جدية الحجز تبدأ من 81 ألف جنيه. 

مميزات السداد الفوري

- خصم 25% من ثمن الشقة في حالة السداد الفوري. 

- إمكانية اختيار موقع واتجاه الشقة. 

أسعار تناسب جميع شرائح المجتمع

وقال المهندس وليد البارودى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان لـ«الوطن»، إنّ الطروحات الجديدة من الهيئة تأتي في إطار السياسة العامة التي تنتهجها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتوفير المسكن اللائق بسعر يتناسب مع جميع شرائح المجتمع، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم تسليم الشقق السكنية الجديدة بحلول ديسمبر المقبل، ضمن مشروعات الإسكان التعاوني بـ5 مدن جديدة. 

مميزات خاصة

أضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن شقق الإسكان التعاوني تتمتع بمنطقة خدمات جارِ تنفيذها تتوسط موقع المشروع، تتكون من المبنى التجاري والمبنى الإداري والاجتماعي والمسجد والمناطق والملاعب المفتوحة، بالإضافة إلى قطع أراضٍ استثمارية لأنشطة الخدمات مخصصة لإنشاء مدرسة دولية ومستشفى تخصصي متميز و4 مولات تجارية.

وأوضح «البارودي» أن نسبة المباني لا تزيد عن 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، لافتًا إلى أن باقي المساحات من أرض المشروع عبارة عن مساحات خضراء، وطرق داخلية لتحقيق الراحة والرفاهية والتميز للمنتفعين بالمشروع، منوهًا بأنه روعي عند طرح هذه الوحدات الاستثمارية، أن تكون بأسعار أقل من مثيلتها بالسوق العقاري، مبينًا وجود أساليب سداد متعددة يتم اختيار أياً منها، طبقاً لرغبة كل عميل على حده.

مقالات مشابهة

  • سحب Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية وGame Pass في ديسمبر
  • مصادر محلية تكشف عن هوية الجثة المحروقة التي عُثر عليها قبل أيام في شبوة
  • جاهزة للسكن والتسليم في ديسمبر.. تفاصيل طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس
  • بـ الروزماري وزيت السمك.. أفضل 5 وصفات طبيعية لتطويل الشعر
  • هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024
  • يورو 2024.. مبابي ضمن التشكيلة الأساسية لفرنسا ضد بولندا
  • مبابي يقود فرنسا أمام بولندا
  • «بروج» تحصل على موافقة تجديد الترخيص بمزاولة نشاط التأمين
  • واشنطن: تقييد فلسطيني بمقدمة سيارة صادم ورد إسرائيل مناسب تماما
  • بعد تعيين الغانمي.. البرلمان يتعهد بـإجراء مناسب ويتهم الحكومة بـكسر القوانين