شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تفاصيل عن حادثة مقتل المغترب اليمني في امريكا والكشف عن صورة المجرم الذي قتله بنيويورك، أحداث اليوم تفاصيل عن حادثة مقتل المغترب اليمني في امريكا والكشف عن صورة المجرم الذي قتله بنيويوركأقدم رجل مسلح من أصول لاتينية .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل عن حادثة مقتل المغترب اليمني في امريكا والكشف عن صورة المجرم الذي قتله بنيويورك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل عن حادثة مقتل المغترب اليمني في امريكا والكشف...
أحداث اليوم : تفاصيل عن حادثة مقتل المغترب اليمني في امريكا والكشف عن صورة المجرم الذي قتله بنيويورك

أقدم رجل مسلح من أصول لاتينية يقود دراجة نارية على قتل الشيخ اليمني، حمود علي الصايدي،من محافظة إب، وذلك أثناء سيره في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية. وقال نجل الشيخ الضحية أحمد الصعيدي، لصحيفة “The Post” أمس الأحد، إن والده كان متجها إلى مسجد كوينز للصلاة، عندما قتل برصاص مجهول وأضاف: “إنه أب لستة أبناء، قلبي محطم، وعائلتي محطمة. لا يمكننا تصديق أن شيئا كهذا سيحدث لرجل يبلغ من العمر 86 عاما. إنه فظيع”. وأشار نجل الضحية إلى أنه ذهب إلى الحديقة المحلية قبل أن يتوجه إلى مسجده للصلاة، وهو أمر داوم على القيام به صباحا، عندما ظهر المسلح خلفه على دراجة نارية وسحب مسدسا ووضع طلقة في ظهره على رصيف جامايكا أفينيو. وقال الصعيدي إن والده جاء إلى أمريكا من اليمن في عام 1962 من أجل حياة أفضل وفرص جديدة. وبعد أن أسس نفسه، أحضر بقية عائلته.  وتابع: كان أبي يعمل مزارعا ويمتلك متاجر بقالة ويعمل في العقارات، قبل أن يتقاعد، وتابع: “إنه رجل مرح. كان يحب ال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباحثات بين وزيري دفاع أمريكا و”إسرائيل” بشأن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”

الجديد برس:

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، تحدث مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، عقب الهجوم الصاروخي اليمني الذي استهدف “تل أبيب”.

وقال “البنتاغون” إن وزير الدفاع الأمريكي تحدث مع نظيره الإسرائيلي، الأحد، عقب الهجوم الصاروخي لجماعة  الحوثيين.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي التزام الولايات المتحدة الراسخ بأمن “إسرائيل” وحقها في الدفاع عن النفس.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد تساءلت عن فشل البوارج الحربية الأمريكية في البحر الأحمر في اكتشاف الصاروخ الذي انطلق من اليمن ووصل إلى “تل أبيب”.

وأعلنت قوات صنعاء، يوم الأحد، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في “تل أبيب”، وذلك في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وذكر المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن “القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذت، بعون الله تعالى، عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا بفلسطين المحتلة”.

وأضاف سريع: “تم تنفيذ العملية باستخدام صاروخ باليستي جديد فرط صوتي، نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه، وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له”.

وأشار إلى أن “الصاروخ قطع مسافة تقدر بـ2040 كيلومتراً في غضون 11 دقيقة ونصف، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني إسرائيلي إلى الملاجئ، وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي”.

وأكد أن “هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، وتتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة في تطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات المعركة وتحدياتها مع العدو الصهيوني وتنجح في الوصول إلى أهدافها وتتجاوز كافة العوائق والمنظومات الاعتراضية، في البر والبحر، منها الأمريكية والإسرائيلية وغير ذلك”.

وشدد سريع على أن “عوائق الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن “على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة، ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم”.

مقالات مشابهة

  • كيف حطم الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” معادلة السرعة وأصبح فرط صوتي؟
  • شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا
  • المغترب حمدوك الذي لم يُعرف له موقف ولم يُسمع له صوت قبل توليه المنصب
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • صورة مرعبة لبقايا الغواصة تاياتان المنكوبة بقاع المحيط.. والكشف عن آخر رسالة بعثتها للسفينة الأم
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • مباحثات بين وزيري دفاع أمريكا و”إسرائيل” بشأن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين