صدى البلد:
2024-08-02@16:15:06 GMT

مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

أكد أوساسو أوبايوانا، صحفي نيجيري في موقع "بي بي سي" البريطاني، أن منتخب نيجيريا يواجه تحديات مع الإدارة داخل الاتحاد النيجيري، معتبرًا أن حظوظ الفريق في التنافس على لقب كأس أمم أفريقيا ضعيفة، وأنه لا يُرشح نيجيريا للتتويج باللقب.

وعن وجود مفاوضات بين مدرب المنتخب النيجيري بيسرو والزمالك، قال اوبوايانا خلال تصريحات تليفزيونية: "علمت بوجود مفاوضات بين الزمالك والمدرب ولكن لا أعلم إلى حد وصلت وعند سؤال المدرب أنكر وجود مفاوضات.

وأشار إلى أنه لا يتوقع أن يستمر بيسيرو مع الفريق لوقت أكثر من ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب النيجيري أمم أفريقيا بي بي سي مدرب الزمالك الجديد مدرب الزمالك كاس امم افريقيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن موعد فتح باب القيد

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الفرق التي تشارك في كأس السوبر المصرية هو بطل الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة والشركة الراعية تختار أحد الفرق.

 موعد فتح باب القيد

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لن يتم فتح تسجيل القوائم للأندية إلا بعد انتهاء الدوري وكأس مصر، وأصبح شرط أساسي إنهاء البطولات المحلية لفتح قائمة الموسم الجديد وفي الموسم الماضي كان هناك استثناء من جانب الاتحاد الدولي، وحتى الآن لم يصدر قرار بالغاء بطولة كأس مصر، والأمر يرتبط بالشركة الراعية".

عاجل.. الأهلي يرفض رحيل "الساحر" في الصيف عاجل.. الأهلي يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي وهذا مصير كولر

وأشار إلى أن لن يتم فتح باب القيد قبل إنهاء البطولات المحلية "دوري وكأس مصر".. وإلغاء بطولة الكأس سيكون خسارة مالية كبيرة وهو من أحد الموارد المالية.. وأما أن يتم إقامة كأس مصر قبل يوم 2 سبتمبر، وإلا سوف يتم إلغاء البطولة تمامًا.

وأوضح: "لا بد أن يكون هناك اتفاق بين أكثر من جهة، من أجل الاتفاق على هذا الملف، لا يوجد عندي شئ أقوله، لا بد من وجود إتفاق حول المواعيد المناسبة لبطولة كأس السوبر المصري، خصوصا في ظل وجود أجندة دولية لمنتخب مصر".

وتابع: "لا بد من الاستقرار بشكل رسمي بين رابطة الأندية وفرق الدوري حول شكل المسابقة في الموسم المقبل، وحتى لو تم تغيير الشكل هناك أندية تشارك في إفريقيا وسيكون هناك مؤجلات بالطبع، والاتحاد السعودي أعلن أنه سيقوم بالاعلان عن جدول مسابقاته على 5 مراحل في ظل كثرة الارتباطات الدولية، وكنا نقوم بالاعلان عن جدول الدوري على مراحل في ظل ارتباطات الأندية الإفريقية مع كثرة المؤجلات".

وأكد عامر حسين أن علاقته جيدة مع نجوم الزمالك القدامي، لكنه لم يجلس مع أي مسئول داخل النادي الأبيض مؤخرا، ولم يتم الحديث مع إدارة النادي الأبيض، موضحًا أنه من الممكن تعديل موعد لقاء الزمالك والجونة.

مقالات مشابهة

  • تين هاج يرفض «المجازفة» براشفورد أمام ليفربول
  • مستجدات مفاوضات برشلونة لحسم صفقة أولمو.. وتفاصيل العرض الجديد
  • وزير المالية يلتقي نظيره النيجيري على هامش مؤتمر الكوكاس في أبوجا
  • وفاة مدرب ليستر سيتي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن موعد فتح باب القيد
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن موعد فتح باب القيد للموسم الجديد
  • عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد
  • وكيل أوسيمين يعلن موقف اللاعب من الاهتمامات الفرنسية والإنجليزية