صحيفة الساعة 24:
2024-07-06@17:04:56 GMT

بالكور: بوزلاعة حريص على دعم الشباب الرياضي

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

بالكور: بوزلاعة حريص على دعم الشباب الرياضي

استقبل وزير الرياضة بحكومة الدبيبة ” عبدالشفيع بوزلاعة الجويفي” أمس بمقر ديوان الوزارة عبدالمنعم بالكور عضو مجلس النواب عن العجيلات والأعيان والمشائخ والأندية الرياضية بالمنطقة.

وعبر النائب بالكور عن امتنانه للاهتمام الذي يوليه الوزير للأندية الرياضية في العجيلات، وحرصه على تقديم كل أوجه الدعم الممكن للشباب الرياضي بشكل عام ومن جهته جدد معالي الوزير تأكيده بأن الوزارة تضع في اعتبارها ومن ضمن أولوياتها خلال المدة القادمة مضاعفة دعمها واهتمامها حسب الظروف الممكنة والمتاحة لكل الأندية في المدن الليبية دون استثناء، وفق بيانه.

ووجه فرسان المدينة دعوة رسمية للوزير لحضور نشاطهم المقرر مطلع ديسمبر القادم، وفي ختام اللقاء خص الحاضرون الوزير بتكريم وتقدير كبيرين نظير حرصه الدائم والمتواصل لجميع الأندية، ودعمه اللامحدود لتفعيل النشاط الرياضي.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية

أعلنت وزارة الرياضة مساء اليوم الأربعاء البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص.

ويأتي ذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء الصادر الثلاثاء 2 يوليو 2024، بالموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً من مختلف الدرجات. 

وتشمل هذه المرحلة، طرح ستة أندية رياضية للتخصيص أمام المستثمرين المحليين والدوليين، وهي: الزلفي، النهضة، الأخدود، الأنصار، العروبة، الخلود.

ويمكن للمستثمرين الراغبين في المنافسة على هذه الأندية، الدخول على بوابة المستثمرين، عبر موقع المركز الوطني للتخصيص للتقديم، والحصول على الاشتراطات والمعلومات اللازمة، بدءاً من مطلع شهر أغسطس المقبل. 

ويتبع ذلك استكمال طرح بقية الأندية الثمانية تباعا، وهي: الشعلة، هجر، النجمة، الرياض، الروضة، جدة، الترجي، الساحل.

وكان مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية قد انطلق من خلال مسارين رئيسين؛ الأول هو الموافقة على استثمار شركات وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل الملكية لها، حيث تضمَّن ذلك المسار (8) أندية. 

أما المسار الثاني فهو طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص، الذي انطلق بتسجيل اهتمام الجهات الراغبة محلياً وعالمياً في الاستثمار بالأندية الرياضية كمرحلة أولى من المسار، ليستكمل المسار حالياً في مرحلته الثانية.

????| وزارة الرياضة تعلن بالتنسيق مع @NCPSaudi، البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع #تخصيص_الأندية_الرياضية pic.twitter.com/zk4kRMIyk1

— وزارة الرياضة (@mosgovsa) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • وزير السياحة والآثار في أولى جولاته: حريص على الاستفادة بكل كفاءات الوزارة
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»