احتفل الممثل الشاب تيموثي شالمي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد  Willy Wonka، الذي يجسد به شخصية صانع الشوكولاتة الشهيرة ويلي وانكا.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، الذي قيم في مدينة طوكيو، كإنطلاقة لحملة ترويجية موسعة، ستشهد عرض الفيلم في عدد من المدن الكبرى.

 

ويجسد تيموثي شخصية صانع الشوكلاتة التي سبق وأن جسدها النجم جوني ديب في فيلم عن القصة نفسها.

مشروعات قادمة

 

في الوقت نفسه،سيؤدي تيموثي شالمي بنفسه الفقرات الغنائية ضمن مشاهد السيرة الذاتية في الفيلم الجديد الذي سيجسد به شخصية المغني الراحل بوب ديلان.

 

وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، مشيرة لأن شالمي سيقوم بالتدريب على الغناء الفترة المقبلة، ليؤدي بنفسه أغنيات ديلان ضمن أحداث الفيلم، دون الحاجة للجوء لتركيب صوت ديلان على مشاهد الفيلم.

 

وحتى الآن لم يتم الكشف العنوان الرسمي للفيلم الجديد، الذي سيقدم به شالمي شخصية ديلان للجمهور، غير إنه قد تم اختيار المخرج جيمس مانجولد لمهمة الإخراج.

مشروع سينمائي جديد

 

وفيلم السيرة الذاتية لتيموثي شالمي، يعتبر أحدث فيلم سينمائي له بعد تجربة فيلم Bones And All، وفيلم رعب كوميدي، من اخراج لوكا جواداجنينو، ويشارك في بطولته تيموثي شالامي الذي يجسد شخصية باسم "لي"، وتايلور راسل التي تجسد شخصية باسم "مارين ييلر"، ومارك رايلانس الذي يجسد شخصية باسم "سولي"، وكلوي سيفاني التي تجسد شخصية باسم جانيلا ييلر، وأيضا مايكل ستولبيرج الذي يجسد شخصية باسم جيك، ومادلين هال التي تجسد في الفيلم شخصية باسم كيم.

عرض  Willy Wonka 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيموثي شالمي هوليوود شخصیة باسم الذی یجسد

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة

حقق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، إنجازا مميزا، خلال مواجهة جيرونا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “احتفل أول لاعب بولندي في تاريخ النادي بمباراته رقم 100 بقميص برشلونة، بعد مشاركته في مباراة جيرونا”.

ووصل ليفاندوفسكي إلى هذه المئوية بعد أن احتفل مؤخرا بعيد ميلاده السادس والثلاثين.وانضم ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات بناء على الأهداف، حيث وقع لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لموسم رابع يعتمد على عدد المباريات التي سيشارك فيها.

ومنذ انضمام ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة، فاز في 66 مباراة، تعادل في 13 وخسر 21.

وسجل البولندي 63 هدفا (بمعدل 0.63 هدف في المباراة) وقدم 18 تمريرة حاسمة.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • 76 عملا تجسد التعاون الثقافي في المعرض العماني البحريني للفنون التشكيلية
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • انطلاق أعمال مؤتمر تريندز السنوي الرابع في طوكيو
  • رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما إلى آفاق جديدة من الشراكة التنموية
  • «تريندز» يبحث الأمن المستدام والذكاء الاصطناعي في مؤتمره السنوي بـ«طوكيو»
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة