تنظر محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، بعد قليل، جلسة قضية التعويض، المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان، بمبلغ 3 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

وفي وقت سابق، أيدت جنح مستأنف الاقتصادية، تغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

يذكر أن جهات التحقيق أحالت 4 عرائض مُقدمة من المحامي طارق جميل سعيد، بصفته وكيلا عن الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية.

كما يأتي ذلك في الاتهامات المقدمة ضده في السب والقذف والتشهير، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام محتوى دون ترخيص ونشر محتوى دون إذن.

وكشفت التحقيقات في قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي؛ تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب التواصل الاجتماعي الاعلامي الفنان محمد رمضان المحكمة الاقتصادية طارق جميل سعيد قضية تعويض محكمة جنوب الجيزة الإعلامی عمرو أدیب الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القاهرة تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • كيف تحصل على حكم تعويض وإسقاط حضانة حال رفض زوجتك تنفيذ حكم الرؤية
  • عمرو أديب: إسرائيل تستعد لاجتياح لبنان بريا واحتلال جزء من أراضيها (فيديو)
  • أين حزب الله وقواته؟.. عمرو أديب: بوادر اجتياح إسرائيلي بري وشيك في جنوب لبنان
  • روبير الفارس يكشف: معركة فنية مجهولة فى تاريخنا المسرحى
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025