شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الاتحاد المقايضة تحسم صفقة العمري وكوزمين يخطف الثنائي، يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الاتحاد- المقايضة تحسم صفقة العمري وكوزمين يخطف الثنائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الاتحاد- المقايضة تحسم صفقة العمري وكوزمين...

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

صدمة ثلاثي الاتحاد في العيد.. رسائل الفجر وصدام الحائلي وسانتو

الاتحاد يرعب الهلال والنصر.. ثنائية بنزيما وحمد الله وكانتي وسط

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- نفى الإعلامي الرياضي فارس الفزي، ما يتردد عن تواجد بول بوجبا في المملكة من أجل التوقيع مع نادي الاتحاد، مؤكدا أن زيارة النجم الفرنسي للسعودية من أجل أداء العمرة فقط، وليس في دائرة اهتمامات أي نادي حتى هذه اللحظة. 

- كشفت تقارير إعلامية، عن رغبة الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي ضمك، بضم ثنائي الاتحاد (حمدان الشمراني - عبدالعزيز البيشي). 

- أشارت تقارير إعلامية، إلى توصل إدارة الاتحاد  إلى اتفاق مع نجم الرائد سلطان الفرحان بعقد لمدة 3 مواسم، وتسعى لحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة من أجل أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في الطائف.

- ترددت أنباء عن عودة المفاوضات بين إدارتي الاتحاد و أبها، بشأن التعاقد مع الثنائي صالح العمري ونواف الصعدي، بالمقايضة باللاعب عبدالعزيز البيشي ومبلغ مالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

تحدثت عدة تقارير صحفية سعودية عن موقف نادي اتحاد جدة السعودي من رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اتخذت قرارًا مفاجئًا بشأن موقف أحمد حجازي من الرحيل عن الفريق، حيث قررت إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.


وأضافت: “إدارة الاتحاد قررت إعارة أحمد حجازي بدلًا من بيعه، في انتظار تقييم أداءه خلال فترة الإعارة سواء بالعودة للفريق مرة أخرى أو البيع النهائي”.

وتابعت: “أحمد حجازي لم يتم إبلاغه بأي شيء، ولكن إدارة النادي ستحسم قرارها النهائي بشأنه خلال الفترة المقبلة”.

واختتمت الصحيفة: “أحمد حجازي يمتلك عدة عروض خارجية للرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزها نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى”.


ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى يونيو من العام 2026، ويحق له الانتقال مجانًا لأي ناد بعد انتهاء فترة تعاقده.

مقالات مشابهة

  • نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي
  • أندية إيطالية تنافس الاتحاد على ضم نجم جنوى
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد