صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@20:58:40 GMT

اللجنة الأولمبية تكرم حوراء العجمي

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

علي معالي(دبي)

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يترأس أعمال اللجنة المشتركة الإماراتية البحرينية «دولي الجودو» يشكر ابن ثعلوب


كرمت اللجنة الأولمبية الوطنية حوراء العجمي لاعبة منتخب الكاراتيه، بعد تتويجها بالميدالية البرونزية، في وزن تحت 50 كجم، ضمن مسابقة الكوميتيه بدورة الألعاب الآسيوية التي جرت في هانجتشو الصينية.


جاءت حوراء العجمي «المصنفة 29» عالمياً في وزنها، ضمن أبطال الإمارات من الرياضيين المتوجين بـ 31 ميدالية في الألعاب الآسيوية، والألعاب البارالمبية الآسيوية.
عبر اللواء «م» ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أنه أكبر دافع للاعبينا، لكي يقدموا الأفضل دائماً في المنافسات الخارجية المقبلة.
وقال اللواء الرزوقي: «ما قدمته حوراء العجمي مؤخراً، سواء في دورة الألعاب الآسيوية، بالفوز بالميدالية البرونزية، أو في كأس آسيا والتتويج بالميدالية الذهبية، يؤكد أنها موهبة، ونموذج رائع للفتاة الإماراتية التي تحرص على أن ترفع علم بلدها في المحافل الخارجية، ونفخر بما أنجزته، وما يحققه أبطال الدولة في الكاراتيه».
من جانبها، قالت حوراء العجمي: «التكريم دافع كبير، لأن أبحث عن ميدالية أخرى في البطولات القارية والدولية المقبلة، حتى أرى علم وطني يرفرف في السماء، والتكريم ليس لي فقط، بل لكل أسرة الكاراتيه التي تبذل قصارى جهدها، لكي نصل إلى منصات التتويج من عمل كبير لرئيس الاتحاد اللواء الرزوقي والمدربين، وأولياء الأمور الذين يؤدون دوراً محورياً في الكاراتيه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اللجنة الأولمبية الوطنية الكاراتيه حوراء العجمی

إقرأ أيضاً:

العصيمي وبلهول يبحثان توظيف تقنيات المستقبل في خدمة «أصحاب الهمم»

دبي (الاتحاد)
زار ماجد العصيمي، رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، مقر مؤسسة دبي للمستقبل، لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات والمبادرات المستقبلية ذات الاهتمام المشترك، ودراسة مختلف المشروعات المقترحة في مجال تطوير الرياضة البارالمبية ووضع الآليات والخطط المناسبة لتنفيذها.
والتقى العصيمي خلال زيارته، خلفان جمعة بلهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، وبحثا خلال اللقاء أهمية توظيف تقنيات المستقبل مثل الذكاء الاصطناعي في خدمة أصحاب الهمم والرياضات البارالمبية، عبر توفير أفضل الابتكارات والتقنيات، بالتعاون مع المختصين في هذا المجال، لتسهيل حياتهم وتمكينهم بصورة أفضل، ضمن بيئة متساوية الفرص للجميع.
واستعرض رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية خلال اللقاء أبرز التحديات التي تواجه الرياضيين من أصحاب الهمم في آسيا، مؤكداً أهمية تضافر الجهود وتسخير الابتكارات لتوفير بيئة مثالية تخدمهم في كل مناحي الحياة، وخاصة أن الرياضة وسيلة مهمة لتحسين حياتهم ودمجهم في المجتمع.
وأشار ماجد العصيمي إلى أهمية جهود مؤسسة دبي للمستقبل في دعم الرؤى المبتكرة وتطوير التقنيات المتقدمة، وتصميم المستقبل لخدمة البشرية في كافة المجالات، وقال: إن أصحاب الهمم من أهم الشرائح المستهدفة للاستفادة من هذه التقنيات من خلال المشاريع والبرامج الموجهة.
وأشاد خلفان جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، بجهود اللجنة البارالمبية الآسيوية برئاسة ماجد العصيمي، مؤكداً حرص المؤسسة على الدعم الكامل لهذه الجهود، وتسخير كافة إمكانات المؤسسة من أجل الارتقاء بالرياضة البارالمبية الآسيوية.
 

أخبار ذات صلة «خليفة التربوية» تطلق دورتها الـ18 محلياً وعربياً ودولياً الشركاء والجهات الداعمة: «حلول دبي للمستقبل» تسهم في تعزيز منظومة الابتكار

مقالات مشابهة

  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • العصيمي وبلهول يبحثان توظيف تقنيات المستقبل في خدمة «أصحاب الهمم»
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • كم عدد الرياضيين الأتراك المشاركين بالألعاب الأولمبية في باريس 2024؟
  • هل يشارك الرياضيين الروس في أولمبياد 2024؟.. اشتراطات صارمة وموقف أممي متضارب
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • مقررة أممية تدافع عن الرياضيين الروس قبل الألعاب الأولمبية