فن، أسامة حسن الكتلة التصويتية في الموسيقيين للأكاديميين ولكنهم عازفون عن المشاركة،كشف دكتور أسامة حسن أستاذ آلة الفلوت بمعهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون والمرشح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسامة حسن: الكتلة التصويتية في الموسيقيين للأكاديميين ولكنهم عازفون عن المشاركة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسامة حسن: الكتلة التصويتية في الموسيقيين...

كشف دكتور أسامة حسن -أستاذ آلة الفلوت بمعهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون والمرشح رقم 3 بانتخابات مجلس نقابة المهن الموسيقية- عن هذه الدورة من الانتخابات. 

وقال دكتور أسامة حسن، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إن هناك كتلة تصويتية كبيرة من الأكايميين داخل نقابة المهن الموسيقية لم يشاركوا في العملة التصويتة بالنقابة بسبب الفساد من أعضاء المجلس. 

الكتلة التصويتية 

وتابع دكتور أسامة حسن، قائلا، إن كتلة الأكاديميين داخل النقابة تقدر بنحو 70% من الإجمالي، واغلبهم يعزون عن دخول النقابة من الأساس، منوها إلى أن غير المشارك في التصويت سيمنح فرصة للغير صالحين بالاستحواذ على مجلس الموسيقيين، والعودة للصفر من جديد. 

واستكمل دكتور أسامة حسن، قائلا: النقابة تحتاج لوجوه جديدة تشرف موسيقيين مصر، لأننا نقابة (أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وأحمد فؤاد حسن)، وأول نقابة الموسيقيين في الوطن العربي كانت في مصر بعدها بدأت باقي الدول العربية في تدشين نقابات للموسيقيين. 

واستطرد دكتور أسامة حسن، قائلا: «أعضاء الموسيقيين تعبانين ماديا.. وأنا أرغب في رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 3 آلاف جنيه عشان نوفر له حياة كريمة.. وأنا فوجئت إن النقابة تقدر تدخل 25 مليون جنيه في الشهر بعد مجهودات مصطفى كامل».  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين

عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين، اليوم الثلاثاء، عن قلقها البالغ للوضع الصحي للصحفي المعتقل لدى جماعة الحوثي عبده مسعد المدان، مطالبة بسرعة الإفراج عنه وبقية الصحفيين المختطفين في صنعاء منذ أواخر سبتمبر الماضي.

 

وقالت النقابة في بيان لها إن الصحفي المدان نقل من السجن إلى العناية المركزة في أحد مشافي صنعاء بعد اعتقاله وعدد من الصحفيين على خلفية كتاباتهم الصحافية.

 

وأدانت نقابة الصحفيين اليمنيين لظروف الاعتقال السيئة للصحفيين عبده مسعد المدان، ومحمد دبوان المياحي، وفؤاد النهاري، ومحمد الصهباني المعتقلين منذ اواخر شهر سبتمبر الماضي.

 

وحملت النقابة، سلطة الأمر الواقع بصنعاء ـ جماعة الحوثي ـ مسئولية ما يتعرض له الزملاء من سوء معاملة وظروف اعتقال سيئة وما سينتج عنها من مخاطر على صحة وسلامة الزملاء، داعية إلى توفير الرعاية الصحية للزملاء.

 

وجددت النقابة مطالبتها بسرعة الإفراج عن كافة الصحفيين المعتقلين لدى جماعة الحوثي وكل معتقلي الرأي الذين تعرضوا للاعتقال منذ بداية شهر سبتمبر الماضي على خلفية التعبير عن آرائهم ومواقفهم التي ضاقت بها جماعة الحوثي وقابلتها بالترويع وحجز الحرية والمعاملة العنيفة.


مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين توقع عقد رعاية النقابة "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟