صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@11:47:31 GMT

«دولي الجودو» يشكر ابن ثعلوب

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مسجلو الشركات: خط الدفاع الأول لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب هاميلتون تواصل مع ريد بول!


تلقى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو، رسالة شكر وتقدير من ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي، بمناسبة النجاح الفني والتنظيمي الذي حظيت به البطولات العالمية الثلاث الكبرى، التي نظمها الاتحاد من 24 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، وسط مشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 130 دولة، وأعطت انطباعاً رائعاً للوفود كافة، بعد أن سخرت الإمارات متطلبات النجاح، لتلك الفعاليات الرياضية المجتمعية، ولضيوف البطولات العالمية الراحة والأمن والأمان، والبرامج الثقافية والترفيهية المصاحبة.


وقال الاتحاد الدولي في الرسالة إن تنظيم اتحاد الجودو لاحتفالية اليوم العالمي، تزامناً مع احتفالات اتحادات الأعضاء في أكثر من 180 دولة في مختلف دول العالم جاءت استثنائية، وصادفت 28 أكتوبر الماضي بقاعة جامعة السوربون في أبوظبي، وذلك على هامش بطولة المحاربين القدامى التي ضمت أكثر من 1000 مشارك من أعمار فوق 35 إلى 90 سنة من 70 دولة، ومثلت تظاهرة «حب وصداقة»، في ضيافة أبوظبي عاصمة الإمارات، تحت شعار «أحضر صديقًا»، وهو لقاء «عائلة الجودو» السنوي الذي جسد الكثير من القيم الفاضلة، والتي ظل الاتحاد الدولي يدافع عنها، ويحتاجها لها مجتمعنا حالياً أكثر من أي وقت مضى، ومن خلال أزمة المناخ العالمية التي تهمنا جميعاً وغيرها من الأهداف التي يعمل من أجلها الاتحاد الدولي بالتعاون مع الاتحادات الأعضاء، وسط تجاوب كبير كان أولها اتحاد الإمارات للجودو، والذي أسهم بقدر كبير في إرساء قيم المحبة والتسامح.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الجودو

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد داعش” في واشنطن

شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد تنظيم داعش” الذي انعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن، وترأس وفد الدولة المشارك سعادة سلطان الشامسي مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية.

وناقش الاجتماع الجهود الدولية لمواجهة تهديدات تنظيم داعش المتزايدة، خاصة في المناطق المتأثرة بالصراعات، مع التركيز على المخاطر الأمنية والتحديات الإنسانية.

كما تطرق المشاركون إلى سبل تعزيز التعاون الدولي لضمان استدامة المكاسب المتحققة في مكافحة التنظيم الإرهابي وتحقيق الاستقرار في المناطق المحررة.

وأكد سعادة الشامسي، في كلمته خلال الاجتماع، على التزام دولة الإمارات بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب، وتعزيز الاستقرار الإقليمي والدولي ، مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تقوم به الدولة من خلال مشاركتها في مجموعات العمل المختلفة ضمن التحالف، بما في ذلك مجموعة الاتصال ومجموعة الاستقرار.

كما شدد سعادته على ضرورة معالجة الأسباب الجذرية التي تغذي الإرهاب، موضحاً أن الحلول المستدامة تتطلب تعاوناً دولياً شاملاً يشمل التنمية والمساعدات الإنسانية للمجتمعات المتضررة ورفع الوعي لدى الشباب.

وفي ختام الاجتماع، جدد التحالف التزامه بتعزيز التعاون والتنسيق لمواجهة التهديدات المشتركة، والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المتأثرة من عمل هذا التنظيم والجماعات الإرهابية.وام


مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد: حريصون على تعزيز التعاون الدولي في ملف المياه
  • الكوادر التعليمية تشيد بمبادرة اليوم الإماراتي للتعليم
  • «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام
  • أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ التحالف الدولي ضد داعش في واشنطن
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد داعش” في واشنطن
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على تعزيز التعاون الدولي في ملف المياه
  • لجنة استقطاب المواهب العالمية تناقش خطة 2024 -2027
  • الإمارات تدعو إلى إعادة ضبط بوصلة العمل الدولي
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة