المركز الخبري الوطني:
2024-10-05@13:51:57 GMT

الهلال يعثر على بديل نيمار في برشلونة

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

الهلال يعثر على بديل نيمار في برشلونة

الخميس, 23 نوفمبر 2023 9:54 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

كشف تقرير صحفي إسباني، عن سعي الهلال السعودي لإبرام صفقة من صفوف برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض الإصابة الطويلة للبرازيلي نميار

وأشار التقرير، إلى أن هناك بعض الأسماء المرشحة أيضا مثل جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، وفيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع رافينيا قادما من ليدز يونايتد في صيف 2022، مقابل 57 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

ويحتاج برشلونة لبيع بعض اللاعبين لحل أزماته المالية، ويمكن أن يكون رافينيا خيارا جيدا خاصة وأنه لا يلعب بشكل منتظم مع البلوجرانا في الوقت الحالي.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي برشلونة الأسباني يضع عينه خلال الفترة الحالية على نجم مانشيستر يونايتد الشاب اليخاندرو جراناتشو لضمه إلى صفوف البارسا خلال الفترة القادمة .

وكان اليخاندرو جراناتشو - ٢٠ عاما - قد ظهر بمستوى جيد الموسم الماضي حيث ساهم في ١٥ مساهمة تهديفية حيث سجل ١٠ أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة وهو ما وضعه ضمن مكاسب الموسم الماضي لليونايتد الا ان المفاجأة كانت هذا الموسم حيث يعاني النجم الارجنتيني من الكثير من التجاهل من المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج حيث لم يشارك بشكل اساسي سوى في ثلاث مباريات فقط من بين تسعة مباريات لعبها مانشيستر يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم حتى الان .

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان مصادر اسبانية أكدت اهتمام برشلونة باليخاندرو جراناتشو مشيرة إلى ان إدارة برشلونة ترى في الاعب الأرجنتيني موهبة قادمة على الطريق وتستطيع التواجد في تشكيلة برشلونة على الرغم من الاداء الجيد لجناح برشلونة حاليا البرازيلي رافينيا .

وأضافت صحيفة ذي صن الانجليزية ان برشلونة وعلى الرغم من ظروفه المادية الصعبة الا انه لن يمانع ابدا في سداد الشرط الجزائي الموجود في تعاقد جراناتشو مع مانشيستر يونايتد والذي يبلغ ٥٠ مليون يورو لضمه في أقرب وقت فيما سيكون الاعب سعيدا للغاية في الانضمام لنادي كبير بحجم برشلونة .

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • بديلًا للجهني .. يايسله يعتمد على الأسمري أمام الهلال
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • ​​​​​​​رسميا.. برشلونة يعلن صفقة بديل تير شتيجن