الخميس, 23 نوفمبر 2023 9:30 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، عن موعد طرح أغنيته باللغة الإنجليزية ” التي يقدمها دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، بوجه العدوان الهجمي الصهيوني على قطاع غزة، اليوم الخميس 23  تشرين الثاني.

وأكد ان “اختيار تقديم الأغنية باللغة الإنجليزية، يأتي بغرض إيصال النداء إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم.


ونشر الساهر عبر حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام”، صورة لطفل باللونين الأبيض والأسود، أعرب خلالها عن حزن ومأساة أهالي قطاع غزة بطريقة مؤثرة، وكتب قائلا: “بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، يقدم كاظم الساهر أغنية HoldYourFire من تلحينه،  تهدف هذه المبادرة إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية”.

وكان الفنان كاظم الساهر قد أعرب مؤخراً عن حزنه بسبب الأحداث المؤلمة في قطاع غزة، الذي يتعرض لقصف إسرائيلي منذ أكثر من 45 يوماً، مما تسبب باستشهاد آلاف المواطنين، أغلبهم من الأطفال والنساء، وقال عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية في منصة “إنستغرام”: “القلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية التي يدفع ثمنها الأبرياء”، مؤكدا تضامنه مع الشعب الفلسطيني. وتمنى في ختام حديثه انتهاء المشاهد المأساوية في الأراضي الفلسطينية، وأن يعم السلام والأمل الجميع.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل

الثور نت/..
قال وزير خارجية غينيا بيساو، كارلوس بيريرا، إننا ندعم فلسطين وموقفها بالكامل، كما ندعم لبنان أيضا، مشددا على ضرورة وقوف المجتمع الدولي ضد تكرار مأساة قطاع غزة في لبنان.

وخلال تصريحات إعلامية، أكد بيريرا دعم بلاده التام للقضية الفلسطينية، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك لوقف العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ قرابة عام.

وتعقيبا على التصعيد الصهيوني في لبنان، وصف بيريرا الوضع في الشرق الأوسط بأنه “خطر للغاية”، وحذر من تكرار مأساة قطاع غزة بلبنان، لافتا أنه من غير المعروف متى سينتهي التصعيد الحالي.

ودخلت حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة، يومها الـ 359 تواليًا، في ظل استمرار ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق المدنيين والعائلات الفلسطينية في مختلف أنحاء القطاع.

مقالات مشابهة

  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات فيها نوع من الذكاء العاطفي
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات أدق لأسئلة المستخدم
  • كوريا الجنوبية وبريطانيا تطلقان منصة حوار جديدة
  • الرئيس الصيني يؤكد التزام بلاده بحماية السلام العالمي
  • لينك رسمي مباشر لـ منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية 2024 وتفاصيل جديدة بشأن عدم القبول
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس