شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أول تعليق من الزمالك بِشأن إيقاف القيد نفاوض لشبونة للحل ولو دفعنا ستنتهي الأزمة، 08 57 م الإثنين 10 يوليو 2023 شيكابالا،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - أول تعليق من الزمالك بِشأن إيقاف القيد: «نفاوض لشبونة للحل ولو دفعنا ستنتهي الأزمة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- أول تعليق من الزمالك بِشأن إيقاف القيد: «نفاوض...

08:57 م | الإثنين 10 يوليو 2023

شيكابالا

علق مصدر داخل نادي الزمالك، على إيقاف القيد للنادي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم سداد النادي الغرامة المقررة لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي في إعادة ضم محمود عبدالرازق شيكابالا، من النادي البرتغالي عام 2015.

وكان سبورتنج لشبونة حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف دولار، وحال عدم دفع الزمالك قيمة الغرامة سيتعرض لعقوبة إيقاف القيد.

الزمالك: مفاوضات مع لشبونة لحل الأزمة

وقال المصدر: «رئيس النادي أعلن ذلك منذ أكثر من شهر بأن النادي تم وقف قيده لعدم سداد الغرامة المقررة لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب إعادة ضم محمود عبدالرازق شيكابالا».

وأشار المصدر إلى أن الأزمة ستنتهي رسميا بسداد المبلغ لنادي سبورتنج لشبونة، خاصة أن الأخير يتمسك بالمبلغ كاملا، وما زالت المفاوضات جارية معه حتى الآن.

كواليس أزمة شيكابالا ولشبونة البرتغالي

قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة، بدأت حينما قرر الزمالك إعادة اللاعب، في صيف عام 2015، مقابل 580 ألف يورو، لكن الزمالك لم يسدد أموال الصفقة، لتصل قيمتها الآن بعد حساب إجمالي الفوائد والغرامات إلى مليون و449 ألفا و380 دولارا، لصالح النادي البرتغالي، و5 آلاف فرنك سويسري للمحكمة الرياضية، و30 ألف فرنك سويسري لـ«فيفا»، وحال عدم السداد والامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص علىها، سيجري إعلان حظر الانتقال حتي سداد كامل المبلغ المستحق أو الامتثال للقرار غير المالي، وسيجري تنفيذ حظر الانتقالات تلقائيًا على المستويين المحلي والدولي، دون الحاجة إلى اتخاذ قرار رسمي آخر أو إصدار أي أمر من لجنة الفيفا التأديبية، وفي حال عدد السداد بعد إيقاف القيد، قد يتم خصم نقاط أو الهبوط إلى درجة أدني، إضافة إلى حظر الانتقال لفترات جديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل

كشفت تقارير صحفية أن أحد حكام دوري أبطال أوروبا، الإيطالي فابيو ماريسكا، تم إيقافه عن إدارة المباريات في البطولة بعد اتهامه بتهديد لاعب بالقتل خلال إحدى المباريات، وقد عادت منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من البطولة بنظامها الجديد، ومن المقرر أن تستمر المباريات اليوم الأربعاء.

إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا

كان ماريسكا من المفترض أن يكون الحكم الرابع في مباراة دوري أبطال أوروبا بين آيندهوفن الهولندي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أن قرار إيقافه حال دون مشاركته في هذه المباراة.

وبحسب ما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية، تم إيقاف ماريسكا بعد أن وجه تهديدًا بالقتل للاعب العربي خالد المرشد، خلال مباراة في الدوري الكويتي الممتاز يوم الجمعة الماضي، حيث قال له: "أراك في المرة القادمة، سأقتلك".

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟

ورغم تضارب التقارير حول الحادثة، حيث أفادت بعض المصادر بأن ماريسكا قال فقط "أراك في المرة القادمة"، إلا أن صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية ذكرت أن ماريسكا لن يتم إيقافه في الكويت، لكنه سيُبعد عن التحكيم في إيطاليا لمدة شهر.

ماريسكا بدأ مسيرته التحكيمية في إيطاليا عام 2011 وشارك في المسابقات الأوروبية منذ عام 2018، وأدار هذا الموسم مباراة واحدة في الدوري الإيطالي، التي انتهت بتعادل ميلان مع تورينو 2-2.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل
  • أول تعليق من خامنئي والرئيس الإيراني بعد الهجوم الصاروخي على إسرائيل.. عاجل
  • عاجل| أول تعليق لنتنياهو على الهجوم الإيراني
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي